خالد صلاح

أحمد بدير ورجاء الجداوى وهالة صدقى وماجدة زكى يرصدون انطباعاتهم عن "شتاء طنطورة"

السبت، 12 يناير 2019 01:00 ص
أحمد بدير ورجاء الجداوى وهالة صدقى وماجدة زكى يرصدون انطباعاتهم عن "شتاء طنطورة" أحمد بدير ورجاء الجداوى وهالة صدقى وماجدة زكى وعمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

رصد نجوم الفن المصرى، الفنانين أحمد بدير ورجاء الجداوى وهالة صدقى وماجدة زكى انطباعاتهم عن مهرجان شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية.

وقالت الفنانة ماجدة زكى، إنها لا تتأخر عن أى دعوة تأتى لها من المملكة العربية السعودية، لأنها بلدها الثانى وتحب شعبها، مضيفة:"بصراحة عاوزة أجى أعمل عمرة".

وأضافت خلال لقاء مع الإعلامى عمرو أديب، على هامش مهرجان شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية، أنها استمتعت بحفل عمر خيرت، مشيرة إلى أن المملكة تسير بخطوط سليمة وهناك هدف، ونجاح فى السياحة والأدب والفن.

من جانبه، ذكر الفنان أحمد بدير، أنها شاهد إمكانيات رهيبة بالنسبة للسياحة، بالإضافة إلى المقابر والمعابد، لافتاً إلى أن الفنان المصرى وصل للعالم العربى من بداية نشأته، لقلوب العرب.

وتابع: "الهجمة شرسة والأعداء متربصين وأى بادرة تبين تضامنا واحنا موجودين فى أى وقت، وطظ فى اللى بيهاجموكم".

من ناحيتها لفتت الفنانة هالة صدقى، أنها خريجة آداب تاريخ، وحصلت على ماجستير فى التاريخ، موضحة أن الطنطورة عبارة عن حلية خشب، تبين الساعة، لتنظيم طريقة الرى.

وفى سياق متصل، أوضحت الفنانة رجاء الجداوى، أن رحلتها بمدينة العلا عبارة عن اكتشاف، مضيفة أنها شاهدت الجزء الذى ساهم فيه الإنسان، والجزء الذى فعلته الطبيعة.

وكان قد حضر وفد من الفنانين والنواب والصحفيين المصريين حفل عمر خيرت بمدينة العلا التاريخية، وزار الوفد المصرى محطة قطار مدائن صالح بمحافظة العلا التى شيدت عام 1908.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة