خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبرزها التراجع البدني.. 4 أزمات يبحث لاسارتي عن حلها قبل مواجهة فيتا كلوب

السبت، 12 يناير 2019 02:30 ص
أبرزها التراجع البدني.. 4 أزمات يبحث لاسارتي عن حلها قبل مواجهة فيتا كلوب لاسارتي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

في تمام التاسعة مساء اليوم، السبت يستعد النادي الأهلي لقص شريط مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عندما يلتقي بنظيره فيتا كلوب الكونغولي، على استاد الجيش ببرج العرب .

الجماهير الحمراء لن تقبل بأقل من الفوز في المباراة الافتتاحية من أجل مواصلة مشوار النجمة التاسعة التي تأخرت كثيراً، منذ التتويج الأخير باللقب القاري في 2013، خاصة وأن المارد الأحمر فقد لقبين متتاليين بعد خسارة المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي في 2017، والترجي التونسي في 2018.

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر يسعى لحل أكثر من أزمة قبل المواجهة الهامة نرصدهم في السطور التالية:

التراجع البدني في الشوط الثاني
 

يسعى الأوروجوياني لحل أزمة تراجع المستوى البدني للفريق الأحمر، خاصة في الشوط الثاني من عمر المباراة، حيث ظهر تأثير ذلك على مستوى الفريق خلال مباراة بيراميدز التي خسرها الأهلي بهدفين لهدف بعدما كان متقدماً في شوطها الأول بمسابقة الدوري العام، وكذلك مباراة سموحة التي رغم الفوز بها بهدف نظيف، إلا أنها شهدت تراجعا ملحوظاً للأحمر في الشطر الثاني .

توظيف حسين الشحات في الملعب
 

انضم حسين الشحات إلى قائمة الأهلي الأفريقية ليصبح من حق الفريق الأحمر الاعتماد على لاعبه الجديد في جدوري الأبطال، ويتميز الشحات بإمكانية اللعب في أكثر من مركز بوسط الملعب، حيث يلعب صانع ألعاب الأهلي في مركز الجناح الأيمن واليسر و خط الوسط المهاجم، مما يضع لاسارتي في حيرة لتوظيف اللاعب الجديد بما يخدم احتياجات الفريق .

الأزمة الدفاعية
 

يعاني النادي الأهلي منذ بداية الموسم على المستوى الدفاعي بسبب تعرض خط ظهر الفريق الحمر للإصابات المستمرة والطويلة، الأمر الذي كلف القلعة الحمراء الكثير من النتائج السلبية في أكثر من مباراة هامة لعل أخرها كان في مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق الحمر 2/1، رغم تقدمه في الشوط الأول بسبب الأخطاء الدفاعية الساذجة، وبعد انضمام ياسر إبراهيم يأمل الأوروجوياني في وضع حد للأخطاء الساذجة التي كبدت الفريق الأحمر هزائم متكررة.

الفرص الضائعة
 

تواصل مسلسل إهدار الفرص السهلة بين مهاجمي القلعة الحمراء على اختلاف أسمائهم، فسواء مروان محسن أو وليد أزارو أو حتى القادمون من الوسط لدعم الهجوم أصبح مسلسل الفرص الضائعة صداع في رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر، ويأمل الأوروجوياني في وضع فصل النهاية لهذه الظاهرة السلبية أمام فيتا كلوب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة