أكرم القصاص - علا الشافعي

فلسطين: لا قوة على وجه الأرض تستطيع تركيع الشعب الفلسطينى وقيادته

الجمعة، 11 يناير 2019 01:38 م
فلسطين: لا قوة على وجه الأرض تستطيع تركيع الشعب الفلسطينى وقيادته قوات الاحتلال الإسرائيلى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت حكومة الوفاق الوطنى الفلسطينية، اليوم الجمعة أنه لا توجد قوة على وجه الأرض تستطيع تركيع الشعب الفلسطينى البطل وقيادته.

وقال المتحدث الرسمى باسم الحكومة يوسف المحمود - فى بيان اليوم- إن اقتحامات جيش الاحتلال الإسرائيلى المدن الفلسطينية ومحاولات تكوين مناخ يكرس المساس بالمراكز السيادية يأتى فى ظل العناوين الهوجاء التى يطلقها رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو وتهدد بإشعال الحروب، وهى تهدف إلى تحطيم الروح المعنوية التى يتمتع بها شعبنا الفلسطينى وقيادته، كما تحاول فرض صورة أخرى فى المشهد تتلاءم مع المخططات التصفوية للقضية الفلسطينية، ويسعى الاحتلال بدعم قوى استعمارية فرضها على شعبنا وإرغام قيادتنا على القبول بها.

وأوضح أن الشعب الفلسطينى وفى مقدمته قيادته أعلن عن مواجهة مستمرة وتحدٍ صارم لكل ما يحاك ضد فلسطين حتى إسقاط كافة المؤامرات ونيل الحرية والاستقلال وتحقيق الحلم الفلسطينى العظيم بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس كاملة السيادة على حدود عام 67.

وحمل المحمود حكومة الاحتلال الإسرائيلى المسؤولية الكاملة عن الدفع بالأوضاع إلى مزيد من التدهور من خلال العدوان المتواصل والاقتحامات وملاحقة أبناء الشعب الفلسطينى وإطلاق الإرهابيين المستوطنين وحمايتهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة