أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 11 / 1 / 2019

الجمعة، 11 يناير 2019 11:40 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 11 / 1 / 2019 الاهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث عديدة شهدتها الرياضة المصرية مساء اليوم الجمعة الموافق 11 / 1 / 2018 تضمنت استعدادات الأهلى والزمالك والإسماعيلى للمنافسات الأفريقية بجانب خسارة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره السويدى فى كأس العالم.

برزنتيشن تعلن بث مباريات منتخب مصر فى مونديال اليد على قناة النيل للرياضة

أصدرت شركة برزنتيشن الراعية للرياضة المصرية، بيانا رسميا أعلنت فيها إذاعة مباريات منتخب مصر فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى الدنمارك وألمانيا على شاشة قناة النيل للرياضة وأشارت الشركة فى البيان إلى أن هذه المرة هى الأولى التى تنجح فيها شركة فى الحصول على حقوق بث بطولة عالمية من احدى الشركات المسيطرة على الحقوق عالميا.

أعلن مسئولو النادي الاهلي أرقام قمصان ثلاثي الفريق رمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم في المشاركات الافريقية مع الفريق، حيث سيرتدي حسين الشحات القميص رقم 15 بينما يرتدي رمضان صبحي رقم 14،  فيما ياسر إبراهيم القميص رقم 6 وضم الأهلي الثلاثي السابق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حيث إنضم حسين الشحات قادماً من العين الإماراتي فيما عاد رمضان صبحي للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة ستة أشهر وإنضم ياسر إبراهيم قادماً من سموحة.

لاسارتي يتحدث عن صعوبة مباراة فيتا وكابوس "الإصابات"

قال الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، إن فريقه سيبذل جهدا كبيرا للتأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا بداية من مباراة الغد أمام فيتا كلوب ويلعب الأهلى مع فيتا كلوب في التاسعة من مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وأضاف لاسارتي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم للحديث عن مباراة الغد :"سنبذل كل مجهودنا للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام فيتا كلوب في بداية مشوارنا في دور المجموعات".

الاهلي يختتم تدريباته لـ"فيتا" ولاسارتي يجتمع باللاعبين

اختتم فريق الاهلي منذ قليل تدريباته على ملعب برج العرب إستعداداً لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المُقرر لها التاسعة من مساء غداً السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
وخاض لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية مكثفة مساء اليوم،الجمعة، على ملعب برج العرب تحت إشراف اليخاندرو مدرب الأحمال البدنية الفريق قبل أن يخوض الفريق مراناً فنياً تحت إشراف المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي.

هزيمة الفراعنة أمام السويد فى الدقائق الأخيرة بافتتاح مشواره بمونديال اليد

خسر منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الأسبانى ديفيد ديفيز من  نظيره السويدى بنتيجة27 /24 فى إطار أولى لقاءاته بالمونديال فى الدنمارك، كان الشوط الأولى شهد تقدم السويد على مصر بنتيجة 13 /11 فى شوط شهد تألق ملحوظ لحارس الفراعنة كريم هنداوي الذى حرص على ثبات أداؤه فى الشوط الثانى الذى تألق فيه بقوة الثنائى يحيى الدرع و يحيى خالد، يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كلا من قطر والارجنتين والمجر وأنجولا والسويد.
 
رحلة تونس سبب اختفاء "النقاز" من صور رحلة بعثة الزمالك للمغرب

كشف مصدر مقرب من الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك، إن اللاعب التحق بالفريق الأبيض فى المغرب قادما من تونس بعدما حصل على إذن قبل السفر من أجل التواجد فى بلاده لإنهاء بعض الأمور الخاصة لذلك غاب عن تدريبات الفريق الأخيرة بالقاهرة ثم التحق بالبعثة البيضاء مساء الخميس فى الدار البيضاء، تابع المصدر ذاته إن النقاز شارك اليوم بشكل طبيعى فى تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة، المقرر لها بعد غد الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية الأفريقية وإن اختفاءه من صور سفر بعثة الزمالك للمغرب كان بسبب تواجده بإذن من إدارة الفريق بعدما تداول جمهور الفريق عدة تساؤلات عن وجود أزمة بشأن النقاز من عدمه داخل القلعة البيضاء.

الزمالك يصرف مكافآت فورية للاعبين حال الفوز على طنجة بالمغرب

استقر مسئولو الزمالك، على صرف مكافأة فورية للاعبين فى حالة الفوز على اتحاد طنجة المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية الأفريقية وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن المكافآت الفورية ستكون خارج المكافأة المحددة بلائحة الفريق الأبيض من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة تسهل المأمورية على الفريق الأبيض فى لقاء العودة.

بعثة الزمالك بصحبة شيكو فى المطار للتوجه إلى طنجة استعدادا لموقعة الكونفدرالية

تستعد بعثة الزمالك، لمغادرة مدينة الدار البيضاء المغربية إلي مدينة طنجة عبر الطيران الداخلى، استعدادا لخوض الاستعدادات الأخيرة لمواجهة اتحاد طنجة، فى المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية.

كان الزمالك وصل إلى المغرب الخميس وخاض تدريباته على ملعب الرجاء بالدار البيضاء على مدار أمس واليوم الجمعة، وظهر الفنان شيكو مع المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادى ورئيس البعثة فى الصور التى نشرها الموقع الرسمى للنادى الأبيض.

الإسماعيلي بالأصفر ومازيمبي بالأبيض فى مباراة الغد

يظهر فريق الإسماعيلى بقميصه الأساسى "الأصفر"، بينما سيلعب مازيمبى الكونغولى بالقميص "الأبيض" خلال المباراة التى ستجمعهما غدا السبت ، لحساب الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بنسختها الإستثنائية، شهد الإجتماع الفنى للمباراة حضور  طارق أبو الليل المدير الإدارى للدراويش بالإضافة إلى مسئولى النادى الكونغولى ومنظمى المباراة.
 
مجلس الأهلي يجتمع ظهر غداً في الشيخ زايد
 
يعقد مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب إجتماعاً في الثانية عشر من ظهر غداً ، السبت، لمناقشة عدة أمور إدارية وإنشائية ورياضية خاصة بالقلعة الحمراء ويعقد المجلس اجتماعه غداًُ في الشيخ زايد وفي الثانية عشر ظهراً حتى يتثنى للأعضاء السفر عقب الاجتماع للإسكندرية من أجل مؤازرة الفريق في مباراة فيتا كلوب الكونغولي  المُقرر لها التاسعة مساءً بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة