3 فراعنة فى اختبارات جديدة بالدورى السعودى اليوم

الجمعة، 11 يناير 2019 10:40 ص
3 فراعنة فى اختبارات جديدة بالدورى السعودى اليوم محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الأهلي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، لاستعادة ذاكرة الانتصارات بمسابقة الدورى السعودى، عندما يستضيف أحد فى الخامسة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وتقرر نقل مباراة الأهلي وأحد من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) إلى ملعب الشرائع بمكة المكرمة، نظراً لإقامة مباراة كأس السوبر الإيطالى التى تجمع بين ناديى يوفنتوس وميلان الأربعاء المقبل.

وكان الأهلي فشل فى تحقيق الفوز بآخر 5 مباريات بمسابقة الدورى السعودى، ليتراجع الأهلى إلى المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 24 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة.

وتبدو مهمة الأهلي في حصد النقاط الثلاث بمباراة اليوم "سهلة"، لاسيما أنه سيواجه أحد صاحب المركز السادس عشر والأخير برصيد 6 نقاط، ويفتقد الأهلي فى مباراة اليوم لجهود المهاجم السورى عمر السومة الذى يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حالياً في دولة الإمارات.

في ذات الصدد، يحل فريق الرائد الذى يضم اللاعب المصرى محمد عطوة ضيفاً على الهلال فى الثانية والنصف عصر اليوم بملعب "جامعة الملك سعود" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 36 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز صدارته لمسابقة الدوري السعودي وتوسيع الفارق مع جاره النصر إلى خمس نقاط بعدما سقط النصر في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 2 – 2 ضد الفيصلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

على صعيد متصل، يحل الاتفاق المحترف ضن صفوفه اللاعب المصري حسين السيد ضيفاً على الباطن في الخامسة إلا ربع مساء اليوم بملعب "نادي الباطن"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل الاتفاق المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، بينما يحتل الباطن المركز الـ 14 برصيد 14 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة