خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مختار جمعة يبحث سبل تعظيم استثمارات هيئة الأوقاف

الجمعة، 11 يناير 2019 03:15 م
مختار جمعة يبحث سبل تعظيم استثمارات هيئة الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة أمس الخميس، بلجنة الاستثمار بحضور قيادات هيئة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، وذلك لدراسة سبل تعظيم استثمارات الأوقاف.

ووجه الوزير، شكره إلى اللجنة لاسهامها بفكرها المتميز بالتعاون مع مجلس إدارة الهيئة بما يضمه من قامات وطنية اقتصادية وقانونية وإدارية ، ومع قيادات الهيئة في وضع رؤية استراتيجية لتعظيم استثمارات مال الوقف وحل كثير من العقبات والمشكلات بما أسهم بتحقيق طفرة كبيرة في كثير من الجوانب ، لعل من أبرزها إنهاء كثير من المشروعات الاستثمارية مثل الإسكان الاجتماعي والاستثماري بكل من مدينة بدر، ومدينة السادات، ومدينة العاشر من رمضان ، والصداقة (1) والصداقة (2) بأسوان ، وبعض المشروعات الأخرى بالقاهرة والشرقية والمنيا والبحر الأحمر بما يزيد على 13 ألف وحدة سكنية وإدارية خلال العامين الماضيين 2017 / 2018.

و يجري إتمام العمل بعدد من المشروعات التي سيتم افتتاحها خلال هذا العام ، منها افتتاح المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة بمصر الجديدة غدًا السبت ، والمرحلة الأولى من مدينة الحرفيين بمحافظة البحر الأحمر  التي سيتم افتتاحها خلال الشهر الجاري يناير 2019م.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة