خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لماذا قرر الاتحاد الأوروبي إيقاف لوفرين وتغاضى عن تجاوزات راموس؟.. المدافع الكرواتي يدفع ثمن الدفاع عن محمد صلاح.. مدافع ريال مدريد سخر من إصابة الفرعون.. وصورا أشعلت حربا بين الجماهير

الجمعة، 11 يناير 2019 08:28 م
لماذا قرر الاتحاد الأوروبي إيقاف لوفرين وتغاضى عن تجاوزات راموس؟.. المدافع الكرواتي يدفع ثمن الدفاع عن محمد صلاح.. مدافع ريال مدريد سخر من إصابة الفرعون.. وصورا أشعلت حربا بين الجماهير لوفرين ومحمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اليوم، الجمعة، عن إيقاف الكرواتى ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزى مباراة واحدة فى دورى الأمم الأوروبية، عقب هجومه على سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد وسبه فى مقطع مصور نشره عبر إنستجرام.

 

يويفا يوقف لوفرين

 

لوفرين وراموس
لوفرين وراموس

 

 

وجاء قرار الاتحاد الأوروبى على خلفية مباراة كرواتيا وإسبانيا التى أقيمت فى زغرب فى 15 نوفمبر الماضى وانتهت بفوز أصحاب الملعب 3/2، وشهدت اشتباكا بين راموس ولوفرين مدافعى الفريقين.

 

وخرج لوفرين فى بث مباشر عبر حسابه على إنستجرام للهجوم على راموس وقام بسبه بألفاظ مشينة وأشار بعدها إلى علم كرواتيا على قميصه قائلا، "هذا فقط يستحق."

وجاء هجوم لوفرين على راموس بعدما بدأ مدافعا ليفربول وريال مدريد التراشق عقب نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تسبب قائد الريال فى إصابة النجم المصرى محمد صلاح فى كتفه خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا واتهمه لوفرين بالتعمد.

كما تم تغريم منتخب كرواتيا 13 ألف يورو بسبب إلقاء الجماهير أدوات على أرضية الملعب وغلق أحد السلالم أمام الجماهير، خلال مواجهة إسبانيا.

 

يويفا يتغاضى عن تجاوزات راموس

 

راموس مع صلاح
راموس مع صلاح

 

 

إيقاف لوفرين دفع البعض لطرح الأسئلة حول تغاضى الاتحاد الأوروبي عن إيقاف راموس رغم التجاوزت التي ارتكبها الأخير من خلال الحديث عن واقعة محمد صلاح، ومحاولة تبرئة نفسه أكثر من مرة، وإلقاء اللوم على صلاح مدعيا أن سقوطه على الأرض لم يكن بالشكل الصحيح، وهو ما تسبب فى إلحاق الأذى بكتفه وخروجه من المباراة الهامة، ونرصد فيما يلي ما فعله الأخير.

 

 

راموس يسخر من إصابة صلاح بشكل غير مباشر
 

نشر قائد ريال مدريد صورة مؤخرا على موقع "تويتر"، تسببت في حرب بين الجماهير بسبب ما وصف بأنها سخرية محمد صلاح، حيث ظهر راموس في الصورة وهو واقف واضعا كيس من الثلج على كتفه، وكتب رسالة بأنه "لا وقت للإجازة".

ووصفت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية الصورة، بأنها كانت "سخرية" واضحة من محمد صلاح، في إشارة إلى الإصابة التي تسبب بها للنجم المصري.

 

 

راموس يقلل من إصابة صلاح 

 

قال راموس خلال حوار له مع صحيفة "آس" الاسبانية " لقد أعطوا هذا الأمر الكثير من الاهتمام وتم تضخيم الأمر، أرى اللعبة جيدا، أمسك هو بذراعي أولا وسقطت على الجانب الآخر، ووقعت الإصابة للذراع الأخرى، فقالوا إنني أصبته مثلما في لعبة الجودو".

أضاف: "كان بإمكانه أن يلعب إذا حصل على حقنة في الشوط الثاني، وأنا فعلت ذلك من قبل، ولكن عندما يقوم راموس بشيء من هذا القبيل، فإنه يتم تضخيمه".

 

راموس يسخر من فيرمينو
 

راموس وفيرمينو
راموس وفيرمينو

 

وفى الحوار نفسه تحدث عن فيرمينو قائلا: "بعد أن قال حارس المرمى هو الآخر إنني أزعجته من الاصطدام معه، أنتظر أن يقول فيرمينو إنني تسببت في إصابته بالبرد بسبب سقوط قطرات العرق عليه".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة