خالد صلاح

عكاشة: انطلاق الحرب العالمية الثالثة ما بين الحدود الإيرانية الروسية وبلاد الشام

الجمعة، 11 يناير 2019 09:14 م
عكاشة: انطلاق الحرب العالمية الثالثة ما بين الحدود الإيرانية الروسية وبلاد الشام توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إنه يتوقع انطلاق الحرب العالمية الثالثة من المنطقة الواقعة ما بين الحدود الإيرانية الروسية وبلاد الشام، مشيراً إلى أنه بعد انسحاب القوات الأمريكية من شمال شرق سوريا، تحولت هذه المنطقة إلى منطقة ساخنة، فى الحدود ما بين سوريا وتركيا.

 

وأشار خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، إلى أن الأمريكيين قالوا بأنهم سيتركون لإسرائيل ردع التمدد الإيرانى فى هذه المنطقة، مردفا: "أنا حزين لأنهم استطاعوا تنفيذ مخططهم فى ظل جهل من العرب".

 

وتابع "عكاشة": "استطاعوا تقسيم العرب إلى أعراق من أكراد وتركمان وغيرها، ولم يكتفوا بذلك، ولعبوا بالعقائد الدينية".

 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن قناة "بى بى سى"، التى يعتبرونها الإمام والقبلة لكل قناة تريد أن تنشئ قناة للأخبار، مضيفاً أن لديها مذيع نشرات أخبار ألدغ،. ليترك عندنا أثر ونقلده بمذيعين فى القنوات العربية يعانون من أخطاء فى مخارج الحروف.

 

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن قناة "بى بى سى" تصدّر علم فاسد، موضحاً لأنها تنشر الفوضى بطريقة عميقة.

وأشار إلى أن المذيعات المحجبة "بتحط 3.5 كيلو ماكياج على وشها، مردفاً:دى محجبة ازاى بقى، الحجاب على دماغنا من فوق، يعنى دا حجاب وصوت المرأة مش عورة".

وأشار "عكاشة"، إلى أن الدين الإسلامى جوهر وليس مظهر، لافتاً إلى أننا نريد الأخلاق والضمير والصدق والأمانة والإخلاص.

وتابع:" نخاطب رجال الإعلام بأن ألف باء إذاعة هى الصوتيات ومخارج الألفاظ"، مشيراً إلى أن مدرسة توفيق عكاشة تُدرس فى هارفورد وإكسفورد وبرلين.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة