خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"حشيش تفاح".. تفاصيل تهريب أكبر شحنة حشيش لمصر داخل سيارة تحمل التفاح فى سوق العبور.. المتهم سورى الجنسية.. ويعترف: تجار مصر طلبوا كميات كبيرة عشان السوق شغال.. ونشاطى مدته 5 سنوات لكن دى أكبر صفقة

الجمعة، 11 يناير 2019 07:30 م
"حشيش تفاح".. تفاصيل تهريب أكبر شحنة حشيش لمصر داخل سيارة تحمل التفاح فى سوق العبور.. المتهم سورى الجنسية.. ويعترف: تجار مصر طلبوا كميات كبيرة عشان السوق شغال.. ونشاطى مدته 5 سنوات لكن دى أكبر صفقة تهريب حشيش داخل سيارة تحمل التفاح - أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت النيابة العامة بالسلام، لأقوال المتهم بتهريب 52 كيلو من مخدر " الحشيش" داخل البلاد، بعد هروب المتهم الثانى خلال عملية الضبط.

وكشفت تحقيقات النيابة الكثير من الحقائق عن تهريب أكبر شحنة " حشيش" خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم " ا.م"  سورى الجنسية، قام بتهريب 52 كيلو من مخدر " الحشيش" داخل سيارة نقل كبيرة داخل البلاد، على أن يسلمها لأحد التجار داخل سوق العبور بمدينة السلام.

52 كيلو حشيش بثلاجة

وأشارت التحقيقات، أن المتهم قام بتعبئة 52 كيلو " حشيش" بثلاجة الشاحنة، وتحميلها بكميات كبيرة من التفاح، ودخل سوق العور بحجة بيع التفاح لأحد التجار داخل السوق التجارى، إلا أن قوات الأمن استطاعت أن توقع بالمتهم بعد تفتيش السيارة واستخراج 52 كيلو من مخدر " الحشيش" من بطانة أسفل ثلاجة الشاحنة التى كان يقودها، وإلقاء القبض على المتهم، إلا أن المتهم الثانى استطاع أن يهرب من قبضة قوات الأمن.

 

واعترف المتهم أمام سرايا النيابة، أنه أتى لمصر منذ 5 سنوات، واعتاد تهريب المواد المخدرة للداخل لكسب الأموال والثراء السريع، مؤكدا أنه نجح قبل ذلك فى تهريب بعض المواد المخدرة، إلا أن تلك الشحنة تعد هى الأكبر منذ قدومه لمصر، موضحا أن التجار المصريين تعاونوا معه وطلبوا كميات أكبر من المواد المخدرة خاصة مخدر " الحشيش" لكثرة رواجه داخل البلاد.

من جانبها أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة لتحقيقات، قبل أن تجدد محكمة جنح السلام حبس المتهم 15 يوما.

جهود للقبض على المتهم الثانى

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الثانى بمحاولة تهريب 52 كيلو من مخدر"الحشيش" حيث فر هاربا من داخل سوق العبور فيما سقط شريكه فى قبضة الشرطة.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة السلام، والذى تضمن مزيد من التحريات وعرض المضبوطات على المعمل الكيميائى بمصلحة الطب الشرعى.

وبدأت القضية بورود معلومات لضباط مباحث إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، بوصول كمية كبيرة من المواد المخدرة "الحشيش" مهربة من خارج البلاد لبيعها وترويجها على المواطنين داخل القاهرة.

أكدت التحريات صحة المعلومات فرصد رجال المباحث الشحنة المهربة وفور تحديد موعد تسليمها داخل سوق العبور ألقوا القبض على  " ا.م" سائق سورى الجنسية، وفر المتهم الثانى هاربا من السوق.

وبتفتيش الشاحنة عثر رجال المباحث على بطانة أسفل الثلاجة تحوى 52 كيلو من مخدر الحشيش فوقها كميات كبيرة من التفاح لخداع رجال الأمن.

وبسؤال السائق عن مصدر المواد المخدرة اعترف بجلبها من الخارج بهدف ترويجها داخل البلاد، فتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة ما سبق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة