خالد صلاح

اخبار ريال مدريد اليوم عن تفاقم أزمة سولارى وإيسكو بسبب ليجانيس

الجمعة، 11 يناير 2019 02:07 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن تفاقم أزمة سولارى وإيسكو بسبب ليجانيس إيسكو
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

تأزمت علاقة الإسبانى إيسكو لاعب وسط ريال مدريد مع مدربه الأرجنتينى سنتياجو سولارى، بعدما كان مقرراً أن يكون متوسط الميدان الإسبانى ليكون أساسيا فى مباراة فريقه الأخيرة ضد ليجانيس بمسابقة كأس الملك، حسبما ظهر فى آخر حصة تدريبية، قبل أن يعدل المدرب خطته ويخرجه من المباراة.

مران ريال مدريد يكشف أزمة إيسكو مع سولارى

ايسكو على دكة ريال مدريد
ايسكو على دكة ريال مدريد

وأكدت صحيفة "ماركا" أن الخلاف الدائر بين إيسكو وسولارى تجدد على هامش التحضيرات لمباراة ليجانيس في الكأس، مشيرة إلى أن سولارى جرب تشكيلته الأساسية ليلة المباراة فى المران الأخير والتى تضمنت وجود إيسكو إلى جوار كاسيميرو ودانى سيبايوس كثلاثى وسط الميدان.

وأضافت، فاز الفريق الاحتياطى فى التدريبات ونشروا صورهم على وسائل التواصل بعدها وظهر فالفيردي معهم، ولذلك بدا أن سولارى اختار وخطط لإشراك إيسكو كأساسى، لكنه غير رأيه وأقحم فالفيردى مكانه لأسبابٍ لا يعلمها أحد سواه.

وأشارت ماركا إلى أنها كانت مفاجأة للاعبين عندما أعلن المدرب عن التشكيلة الأساسية دون تواجد إيسكو، رغم أن التوقعات من التدريب الأخير أوحت بلعبه أساسيا لكن فالفيردى هو من وقع عليه اختيار المدرب، وهى ما كانت بمثابة ضربة جديدة للاعب الإسبانى ولمستقبله مع الملكى الذى تحوم حوله الشكوك.

الطلب يزيد على إيسكو لإنقاذه من ريال مدريد

ايسكو نجم ريال مدريد
ايسكو نجم ريال مدريد

فى الوقت نفسه، أصبح إيسكو هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية العملاقة، خاصة أنه أصبح خارج حسابات سولارى فى الفترة الأخيرة، وقالت صحيفة "آس" إن اللاعب لا يحظى بثقة مدربه على افطلاق وسيغادر لا محالة.

وأكدت الصحيفة أن هناك اجتماعات واتصالات بين باريس سان جيرمان واللاعب الإسبانى، وتحدثت الصحيفة عن وجود أنباء تفيد بأن ناصر الخليفى مالك العملاق الفرنسى اجتمع مع والد إيسكو بالفعل لمناقشة تفاصيل انتقاله إلى باريس.

وتوقعت "آس" أن المفاوضات بين باريس وإيسكو لن يكتب لها النجاح، خاصة أن ريال مدريد سيطلب مقابلا ماديا كبيرا للاستغناء عن اللاعب، وهو ما سيؤدى إلى تعثر الصفقة، حيث أصبح سان جيرمان مهددا بالعقوبات من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بسبب قواعد اللعب المالى النظيف، ولن يتمكن من إبرام أى صفقة كبيرة فى الفترة المقبلة، كما يرغب فريق يوفنتوس الإيطالي بشدة، فى تعزيز صفوفه فى الشتاء من خلال التعاقد مع نجم ريال مدريد، ونفس الأمر بالنسبة إلى تشيلسي ومانشستر سيتى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة