أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الاهلى وفيتا كلوب الكونغولى بدورى ابطال افريقيا

الخميس، 10 يناير 2019 06:56 م
موعد مباراة الاهلى وفيتا كلوب الكونغولى بدورى ابطال افريقيا الاهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى التاسعة من مساء السبت  الموافق 12 / 1 / 2018 يفتتح فريق الأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى مبارياته فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، حيث يستضيف نظيره فيتا كلوب الكونغولى على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

عدد الحضور فى مباراة الأهلى وفيتا كلوب

وتأتى مباراة الأهلى وفيتا كلوب وسط حضورى جماهيرى يقارب الـ 10 الاف مشجع ، ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق أفضل بداية ممكنة بدور الجموعات من أجل السير بخطى ثابتة نحو المزيد من النتائج الجيدة من أجل تأكيد قدرته على الفوز باللقب الافريقي الذى عجز الأهلى عن الفوز به في آخر نسختين حينما خسره المرة الأولى أمام الوداد المغربي ثم خسره مرة أخرى أمام الترجي التونسي فى المباراة النهائية .

مجموعة الأهلى فى دورى الأبطال

ويلعب الاهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا التى تضم إلى جانبه كلاً من فيتا كلوب وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري، صعد الأهلى لدور المجموعات عقب تخطى عقبة جيما الإثيوبى 2-1 بمجموع المباراتين فيما أنهى فيتا كلوب أنهى الموسم القاري الماضي وصيفًا لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي، وشارك في دوري الأبطال النسخة الحالية وتمكّن من الإطاحة بفريق بانتو، بطل ليسوتو، من دور الـ32 بعد فوزه ذهابًا بنتيجة ٤-١، والتعادل إيابًا بنتيجة 1 / 1.

حكم مباراة الأهلى وفيتا كلوب

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي إلى التونسي صادق السالمي وتُعد مباراة فيتا كلوب هي الأولى للمدرب الجديد للأهلي مارتن لاسارتي أفريقياً حيث قاد المدرب الأورجوياني الاهلي مباراتين فقط محلياً هما بيراميدز وسموحة اللتين إنتهتا بخسارة الاهلي في الاولى 1-2 ثم الفوز في الثانية بهدف نظيف.

غيابات الأهلى أمام فيتا

ويغيب عن الأهلى فى مواجهة فيتا عدد كبير من اللاعبين سواء بسبب الإصابة مثل وأحمد فتحى وحسام عاشور وصلاح محسن وسعد سمير ووليد أزارو ومحمد نجيب أو بسبب عدم القيد الافريقى مثل صالح جمعة أو الوافدان الجدد حسين الشحات وياسر إبراهيم.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام فيتا

ويدخل لاسارتي المدير الفنى للأهلى بنفس التشكيل الذي اعتاد عليه منذ توليه المهمة، وسيدفع في مركز حراسة المرمى بمحمد الشناوي، وأمامه الرباعي على معلول، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، محمد هاني، وفي الوسط سيدفع بهشام محمد بجانب عمرو السولية، وأمامهم الثلاثي وليد سليمان، رمضان صبحي، وناصر ماهر وفي الأمام مروان محسن.

وستكون مباراة الليلة هى الأخيرة للمالى ساليف كوليبالى مع الاهلى بعدما أبلغه مسئولو النادى الأحمر بنهاية مشواره مع الفريق بنهاية مباراة فيتا كلوب بعد التعاقد مع المدافع ياسر إبراهيم من سموحة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة