أكرم القصاص - علا الشافعي

مازيمبى يتراجع.. تباين شديد فى تصريحات بطل الكونغو قبل مواجهة الدراويش

الخميس، 10 يناير 2019 12:52 م
مازيمبى يتراجع.. تباين شديد فى تصريحات بطل الكونغو قبل مواجهة الدراويش فريق مازيمبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباين شديد فرض نفسه على ردود أفعال مسئولى نادى مازيمبى الكونغولى، سواء عقب إعلان قرعة دورى الأبطال الأفريقى ديسمبر الماضى أو فى الوقت الحالى قبل مواجهة الإسماعيلى، المقرر لها السبت المقبل فى افتتاحية المجموعة الثالثة لدورى الأبطال على ملعب مدينة لوبومباشى.

عقب إعلان القرعة، أكد فريدريك كيتينجى، المدير الرياضى لنادى مازيمبى، أن المجموعة الثالثة التى وقع بها الفريق جيدة وسهلة، ولن تشكل خطورة على ناديه.

ووقع النادى الكونغولى بجوار الإسماعيلى وشباب قسنطينة الجزائرى والأفريقى التونسى بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال كيتينجى، إن المجموعة جيدة بالنسبة لهم لمواجهة فرق من شمال أفريقيا فقط، وهذه ليست المرة الأولى التى نواجه فيها فرقا من هذه المنطقة، موضحا أن فريقه واجه فى الموسم الماضى فرقا من الجزائر والمغرب، والأمر يتكرر هذا الموسم، مؤكدا أن الفريق سيبذل قصارى جهده للمنافسة على اللقب.

ثم جاءت تصريحات ميهايو كازيمبى، المدير الفني لمازيمبى الكونغولى، مختلفة تماماً قبل مواجهة الإسماعيلى، بعدما اعترف بصعوبة مجموعة فريقه بدورى أبطال أفريقيا، التى تضم 3 فرق عربية.

وأكد مدرب مازيمبى ضرورة احترام قدرات وإمكانيات جميع لاعبى الفرق المنافسة، بالإضافة إلى بذل مجهودات مضاعفة لتطوير مستوى لاعبيه قبل انطلاق البطولة، موضحا أنه سيسعى لاستغلال ضربة البداية على ملعبهم لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم فى بداية المشوار الأفريقى أمام الإسماعيلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة