فيديو.. قائد عسكرى شاهد عيان يروى تفاصيل حادث القاعدة العسكرية بلحج اليمنية

الخميس، 10 يناير 2019 01:31 م
فيديو.. قائد عسكرى شاهد عيان يروى تفاصيل حادث القاعدة العسكرية بلحج اليمنية قاعدة العند بلحج
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحد القيادات العسكرية جواس عن تفاصيل ما وقع فى حادث الطائرة بدون طيار التى استهدفت عرضا عسكريا فى قاعدة العند بمحافظة لحج، والتى تم الكشف عن أنها إيرانية الصنع.

وقال إن الطائرات حلقت من على مسافة بعيدة من مكان العرض ولمدة عشر دقائق وقام بعض الصحفيين بالتقاط صور لها، وأكد أن الكل إصابات ضعيفة وهذا لن ينال من قوة الجيش.

 

وأكد أن هذا الحادث لم ولن ينال من قوة الجيش اليمنى، وهى خطط فاشلة لاستهداف القوات اليمنية، والتى ثبت أن إيران تدعمها.

 

كان يحضر العرض عدد من كبار الضباط والمسؤولين فى الجيش الوطنى اليمنى، وقالت مصادر ميدانية يمنية إن ميليشيات الحوثى استهدفت، بطائرة بدون طيار، صباح اليوم، عرضا عسكريا للجيش اليمنى فى قاعدة بمحافظة لحج.

 

وأصيب فى التفجير رئيس هيئة الأركان اليمنى اللواء الركن عبد الله النخعى، ومحافظ لحج أحمد عبد الله التركي، والعميد الركن ثابت جواس، بالإضافة إلى الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب، فيما قتل 6 جنود.

 

وقال الصحفي نبيل القعيطي، من داخل قاعدة العند العسكرية، إن طائرة من دون طيار ظهرت فوق المنصة التى كان يجلس عليها ضباط كبار عند حوالى الساعة 9:30 بالتوقيت المحلي وانفجرت فوقها.

 

وأوضح القعيطى، حسبما أوردت سكاى نيوز، أن الطائرة انفجرت على مسافة 300 متر تقريبا من مكان العرض العسكرى، وأن الوقت بين سماع صوتها وانفجارها لم يتجاوز 7 ثوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة