أكرم القصاص - علا الشافعي

زعيم الأغلبية البرلمانية محذرا الدول الداعمة للإرهاب: "التاريخ لن يرحمكم"

الخميس، 10 يناير 2019 04:12 م
زعيم الأغلبية البرلمانية محذرا الدول الداعمة للإرهاب: "التاريخ لن يرحمكم" عبد الهادى القصبى رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن كلا من قطر وتركيا تسعيان عبر ضخ الأموال والأسلحة إلى الحدود المصرية، وخاصة الشقيقة ليبيا من خلال إرسال سفن للسلاح، فى محاولة منهما إلى هدم زعزعة واستقرار أمن مصر، قائلا: "ولكن الدولة المصرية والجيش المصرى يقظ تماما لتلك المحاولات التى تستهدف وطننا الغالى من مؤامرات"، محذرا هذه الدول من توفير غطاء سياسى للجماعات الإرهابية.

 

وقال القصبى فى بيان له اليوم، موجها حديثه للدول الراعية للإرهاب: "التاريخ لن يرحمكم والعيون المصرية لن تترككم"، فى إشارة منه إلى استعداد الدولة المصرية لؤاد تلك المحاولات التى تحاول هدم الدولة، متابعا: "الدولة المصرية وشعبها ومؤسساتها يعلمون تلك المحاولات القذرة ولن يتركوكم تفلتوا من ذلك".

 

وأضاف القصبى، أن القاهرة هى عصب الشرق الأوسط وأمانها، ولذلك يجب على الجميع أن يعرف ذلك، أن مصر عائدة وبقوة إلى المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، هذا على المستوى الخارجى، وكذلك داخليا من ناحية رفع معدلات الأداء الاقتصادى وقوة البنية التحتية.

 

واستنكر القصبى موقف المجتمع الدولى من تلك الدول التى تمول وتغذى الإرهاب علنا وخاصة فى لبييا، مطالبا المجتمع الدولى أن يتحرك سياسيا لوقف تلك المؤامرات التى تشعل المنطقة وإلا سيصل الإرهاب إلى المجتمع الدولى، قائلا: "وعليهم وقتها أن يلوموا انفسهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة