تحرير 177 قضية تموينية متنوعة فى حملة مكبرة بالمرج

الخميس، 10 يناير 2019 10:58 ص
تحرير 177 قضية تموينية متنوعة فى حملة مكبرة بالمرج مخبز ـ صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن عدة حملات تموينية مكبرة لضبط جرائم الغش التجارى والاستيلاء على أموال الدعم.

وأسفرت جهودها عن تحرير (177) قضية تموينية متنوعة، أبرزها ضبط مالك مخبز بلدى فى ميت غمر (بالدقهلية) ، لاستيلائه على كمية من الدقيق البلدى المدعم وزنت نحو (10.950 طن) وتصرفة فيها ببيعها فى السوق السوداء دون إنتاج فعلى للخبز، وتحقيق أرباحا غير مشروعة.

وأثمرت جهود شرطة التموين عن ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى فى المرج (بالقاهرة)، لتلاعبه بنظام تشغيل منظومة الخبز من خلال إثبات عمليات صرف وهمية بصفة يومية، وتصرفه فى كميات من الدقيق البلدى المدعم ببيعها بالسوق السوداء، واستيلائه على أموال الدعم بمبلغ وقدره (89.213)، وفقا لما ورد بتقرير الفحص المحرر بمعرفة اللجنة الفنية من الجهات المعنية المختصة، وأن المبالغ المستولى عليها تحصل عليها مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعليا، وتحقيق أرباحا غير مشروعة.

وأسفرت جهود شرطة التموين عن ضبط المدير المسئول عن محطة لوقود السيارات فى ميت غمر (بالدقهلية)، لاستيلائه على كمية كبيرة من المواد البترولية المدعمة بلغت نحو (7473) لتر " سولار – بنزين 92" .. ببيعها فى السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار، وتحقيق أرباحا غير مشروعة.

ونجحت شرطة التموين فى ضبط مالك مستودع بوتاجاز بالبلينا (بسوهاج)، لاستيلائه على كمية كبيرة من إسطوانات البوتاجاز المدعمة بلغت نحو (600) إسطوانة سعة 12.5 كيلو جرام والمخصصة للأغراض المنزلية ببيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى للاستفادة من فارق الأسعار، وتحقيق أرباحا غير مشروعة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة