أخبار يوفنتوس اليوم عن تفاصيل صفقة رامسي نجم أرسنال

الخميس، 10 يناير 2019 01:57 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تفاصيل صفقة رامسي نجم أرسنال آرون رامسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وصول مسئولى يوفنتوس الإيطالى إلى إتفاق مع الويلزى آرون رامسي، لاعب أرسنال، للانضمام إلى صفوف "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

يوفنتوس يحسم صفقة رامسي مقابل 36 مليون إسترلينى
 

رامسي صفقة يوفنتوس المنتظرة
رامسي صفقة يوفنتوس المنتظرة

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "الجادريان"البريطانية، فإن إدارة يوفنتوس أبرمت اتفاقاً مع آرون رامسي على الانتقال إلى "البيانكونيرى" فى انتقالات يناير الجارى، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع أرسنال والذى سينتهى يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن صفقة انتقال آرون رامسي إلى "إليانز ستاديوم" تكلف خزينة نادى يوفنتوس 36 مليون إسترلينى مع تقديم راتب أسبوعى للاعب الويلزى بقيمة 140 ألف إسترلينى أسبوعياً.

وأكدت الصحيفة، نقلاً عن شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، أن اللاعب سيتوجه إلى إيطاليا الأحد المقبل للخضوع إلى الكشف الطبى تمهيداً للانتقال بشكل رسمى إلى يوفنتوس الإيطالى.

وتحاول إدارة يوفنتوس الإيطالى تدعيم صفوف السيدة العجوز بأبرز الصفقات فى الميركاتو الشتوى للاستعداد للمراحل الحاسمة من الموسم.

يوفنتوس يصارع نابولى على ضم مهاجم جنوى
 

كريستيان كوامى مهاجم جنوى
كريستيان كوامى مهاجم جنوى

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول نادى يوفنتوس فى منافسة قوية مع نظيره نابولى من أجل ضم مهاجم فريق جنوى كريستيان كوامى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا أن الساعات الأخيرة شهدت عودة يوفنتوس للمنافسة على ضم المهاجم الإيفوارى كريستيان كوامى لاعب فريق جنوى خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

وأضافت سكاى أن تردد نابولى فى دفع مبلغ 30 مليون يورو للحصول على خدمات مهاجم جنوى، شجع يوفنتوس للعودة من جديد إلى المنافسة على ضم اللاعب صاحب الـ 21 عاما.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية منافسات الدور الأول من المسابقة برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه نادى نابولى الثانى برصيد 44 نقطة.   









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة