خالد صلاح

وزير الخارجية: جماعة الإخوان إرهابية ولا تختلف فى سلوكها عن داعش

الخميس، 10 يناير 2019 01:44 م
وزير الخارجية: جماعة الإخوان إرهابية ولا تختلف فى سلوكها عن داعش سامح شكرى ومايك بومبيو
كتب أحمد جمعة
إضافة تعليق
قال وزير الخارجية سامح شكرى، إن العلاقات المصرية الأمريكية وآليات التنسيق حولها تهدف لتعزيز التعاون، مؤكدا أن التعاون بين الجانبين يشمل عدة مجالات.
 
وأكد شكرى فى مؤتمر صحفى مع نظيره الأمريكى، أن المشاورات عبر آلية ٢+٢ فرصة لتناول العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وتناول القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحة الدولية، موضحا أنه يجرى تنمية هذه العلاقات.
 
وأوضح شكرى أن هناك تنظيمات منتشرة فى سوريا وليبيا إرهابية خلافا لداعش وعلى رأسهم جماعة الإخوان المسلمين التى تمارس العنف، مشيرا لوجود منظمات إرهابية أخرى منتشرة فى أفريقيا ومنها بوكوحرام، مضيفا، جماعة الإخوان إرهابية ولا تختلف فى سلوكها عن داعش.
 
بدوره قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إنه لا يوجد تناقض حول موقف أمريكا من سحب القوات العسكرية الأمريكية من سوريا، موضحا أن بلاده ملتزمة بمنع نمو وتمدد تنظيم داعش الإرهابى فى العالم.
 
وأكد وزير خارجية أمريكا أن بلاده ستسحب قواتها من سوريا ولكنها مستمرة فى تدمير تنظيم داعش فى سوريا.
 
وأوضح وزير الخارجية الأمريكى أنه تطرق إلى ملف حقوق الإنسان فى مصر، مؤكدا أن فريق العمل فى سوريا متواجد فى المنطقة .

 


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اخوان بني صهيون و فروعها المرتزقة

للاسف كثير لا يعلم ان كل الجماعات الارهابية المرتزقة تحت اسم الدين هي خرجة من رحم الاخوان

منذ نشأت عصابة اخوان بني صهيون علي يد الشيطان البنا الماسوني ( الساعاتي سابقا ) اليهودي المغربي الاصل و المخابرات الصهيوانجليزية في تمويل مستمر لها و التخطيط لهم لزعزعة استقرار الوطن العربي و تشويه صورة الاسلام من خلال فتاوي ابن تيمية و من علي شاكلته محرفين صحيح الاسلام ثم دخول المخابرات الصهيوامريكية علي الخط لتجنيد الشيطان سيد قطب لتكفير المجتمع و تدميره باسم الاسلام فخرج من هذه العصابة الملعونة المرتزقة الارهابية كل الجماعات الارهابية باسماء كثيرة كلها اتخذت الاسلام ستار لتنفيذ المؤامرة علي الوطن العربي و تشويه صورة الاسلام من خلال السفهاء و الغوغاء و الهمج المرتزقة المكفراتية .. و قبل منهم الجاسوس الصهيوانجليزي لورانس العرب اللي ادعي الاسلام و دخل وسط ملوك السعودية و الخليج و انه ضد عصابة اللصوص الانجليز و البلطجة علي الوطن العربي و الحقيقة كان جاسوس انجليزي




الرجوع الى أعلى الصفحة