خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

قاتلة طفلها تعترف بضربه حتى الموت بسبب بكائه.. والنيابة تقرر حبسها

الخميس، 10 يناير 2019 02:45 م
قاتلة طفلها تعترف بضربه حتى الموت بسبب بكائه.. والنيابة تقرر حبسها جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أكتوبر بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتسبب فى مقتل ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، بينما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهمة اعتدت عليه بالضرب حتى فارق الحياة لكثرة بكائه.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن المتهمة دائمة الاعتداء بالضرب على طفلها، حيث أصابته منذ أسبوع بشرخ بالجمجمة نتيجة ضربه وصدم رأسه بالحائط، إلا أن الطفل تم إسعافه، وطالبها الطبيب بحسن رعايته، حيث ان الإصابة تسببت له فى حالة من عدم الاتزان، إلا أنها اعتدت عليه بالضرب مرة أخرى بسبب بكائه، مما أسفر عن مفارقته الحياة.

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، مصابا بعدة كدمات وجروح فارق على إثرها الحياة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبإجراء التحريات تبين أن والدة الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وتمكن الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من القبض عليها.

وبمواجهة المتهمة اعترفت أنها لم تقصد قتله، وعللت اعتدائها عليه بالضرب بحجة تأديبه، فحرر محضر بالواقعة، لتأمر النيابة بحبسها على ذمة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة