خالد صلاح

البرلمان: لا تصالح مع الإخوان.. وتأجيل العدالة الانتقالية انحياز للشعب

الخميس، 10 يناير 2019 01:23 م
البرلمان: لا تصالح مع الإخوان.. وتأجيل العدالة الانتقالية انحياز للشعب       الدكتور صلاح حسب الله متحدث البرلمان
كتب سمير حسنى - عبد اللطيف صبح
إضافة تعليق

أكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، أن البرلمان يعكس رغبات الشعب المصرى، واهتماماته، جاء ذلك ردا على سؤال حول تأخر مناقشة قانون العدالة الانتقالية.

 
وأضاف المتحدث باسم مجلس النواب، خلال مؤتمر صحفى، لعرض إنجازات المجلس خلال الثلاث سنوات الماضية قائلا: "إذا مشيت فى أى شارع مصرى وعملنا استفتاء للمواطنين ماذا تريد من المجلس أن يصدره من تشريعات، ولو قابلت 100 مواطن و 5 منهم قالوا عاوزين العدالة الانتقالية أنا بوعد أن نضعه على رأس أجندة المجلس التشريعية".
 
وقال "حسب الله"، إن هناك قوانين أخرى كثيرة جدا على رأس الاجندة التشريعية أهم بكثير من العدالة الانتقالية، خاصة أن القانون يتحدث عن تصالح مع كل من كان فى النظام السابق، وقد يكون هذا التصالح من وجهة نظر البعض يشمل جماعة الإخوان الإرهابية.
 
 
وتساءل: هل يملك مجلس النواب أو أى مسؤول فى الدولة التحدث عن تصالح مع هذه الجماعة الإرهابية التى أراقت دم أبنائنا نيابة عن الشعب المصرى؟ وعنادا فى مشاعر الشعب المصرى، متابعا: أعتقد أن تأجيل النظر ومناقشة هذا القانون وطرحه هو انحياز لمشاعر المواطن المصرى الذى يرفض تمامًا هذه الجماعة الإرهابية التى تعمل ضد الدولة المصرية وضد كل ما هو مصرى".
 
 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

مطلوب من المنبطحون التبرير .

مع من نتصالح ؟؟ مع إخوان الشيطان ؟؟؟ نتصالح مع تنظيم دولى تقف أمامه عصابات المافيا الشهيرة كالقزم ؟؟ منه لله والله ينتقم منه من سمح لهذه العصابةالدولية بحكم مصر فى غفلة من الزمن !!! هل سنخطىء مثلما أخطأ السادات ؟؟ومبارك ؟؟ ثم نبكى على اللبن المسكوب ؟؟ ثم ما هى قيمة  هذه العصابة لمصر والمصريين ؟؟ ماذا سيفيدنا أن نتصالح مع من قتل أبناؤنا ودمر بلادنا وتجسس علينا وفضحنا أمام العالم ؟؟؟ لماذا ؟؟ عاوز مبرر واحد!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اخوان بني صهيون و فروعها

بامر الشعب المصري

يجب علي السادة نواب البرلمان وضع حكم المحكمة الذي صدر علي هذه العصابة الارهابية المجرمة الملعونة بكل فروعها الذي اتخذت الاسلام ستار في كل المصالح الحكومية بتجريم اي كلب ينتمي او يتعاطف معهم و فصله من العمل في الحكومة مدى الحياة و كل من يخالف ذلك سوف يتم سجنه بالعقوبة الذي نص عليها القانون و مصادرة ممتلكاته .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى أصيل.

وان جنحوا للسلم فاجنح لها

وان جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل على الله .....صدق القائل الله العلى العظيم وهل بعد قول الحق قول...لقد عفونا عن الفلول والذيول والاذناب ....وهم تحت الرقابة المستمرة ....فالجميع ابناء الوطن..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

ابومحمد

مفيش تصالح اي حد يقول تصالح هذا خائن ولايفهم شئ لانهم خونه ماينفعشي تصالح مع الجماعه الخائنة لا وطن ولادين ولا شرف الجماعه ديت المفروض يتمسحو من الارض عشان الدنيا تنظف من ارفهم الله ينعلهم وينعل اهاليهم عار على المجتمع  عمري ماشفت اخواني كويس نهائي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة