"مقصلة المدربين" تشتعل فى عام 2018 بالأهلى.. كمبالا سيتى يُطيح بحسام البدري من تدريب المارد الأحمر.. الوصل الأماراتي يُنهي "حلم" كارتيرون مع الشياطين.. ومحمد يوسف ينتظر الرحيل بهدوء

الثلاثاء، 01 يناير 2019 11:00 ص
"مقصلة المدربين" تشتعل فى عام 2018  بالأهلى.. كمبالا سيتى يُطيح بحسام البدري من تدريب المارد الأحمر.. الوصل الأماراتي يُنهي "حلم" كارتيرون مع الشياطين.. ومحمد يوسف ينتظر الرحيل بهدوء البدرى وكارتيرون
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد فريق الكرة بالنادي الاهلي تغيير ثلاثة مدربين وهي واقعة لم تحدث كثيراً كثيراً في القلعة الحمراء فدائماً ما يكون الأستقرار هو شعار النادي الاهلي في تعيين مدربيه لكن النتائج السيئة للفريق جعلت مجلس الأهلي يقوم بأكثر من تغيير في الجهاز الفني وهو ما نرصده في التقرير التالي:

1_حسام البدري

بعدما قاد حسام البدري الاهلي للتتويج بالدوري الموسم الماضي كان طبيعياً أن يستمر المدرب الوطني مع القلعة الحمراء خاصة في ظل نتائجة الجيدة رغم خسارة لقب أفريقيا النسخة قبل الماضية  أمام الوداد المغربي.

في شهر مايو من عام 2018 قررت لجنة الكرة بالاهلي إقالة حسام البدري وربما تكون قبلو إستقالة لكنها في النهاية رحيل بالتراضي بعدما ساءت نتائج البدري مع الاهلي حيث خسر من كمنبالا سيتي في الجولة الثانية بدوري المجموعات وهي الخسارة التى جاءت بعد تعادل سلبي مع الترجي بمصر في الجولة الأولى وتزامن ذلك مع الخروج من كأس مصر على يد فريق الأسيوطي "بيراميدز" حالياً.

2_باتريس كارتيرون

بعد فترة من المفاوضات والأتصالات أعلن النادي الاهلي في يونيو الماضي التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون  وقاد المدرب الفرنسي الذى سبق له العمل في مصر وتحديداً مع دجلة ومن قبلها مع مازيبمي الكونغولي ومع منتخب مالي المارد الأحمر عدجة أشهر وحقق نتائج جيدة في البداية قبل أن يتراجع الأداء وتتدهور النتائج ويخسر الاهلي بطولة أفريقيا أمام الترجي ثم يودّع المارد الأحمر البطولة العربية أمام الوصل الاماراتي ليُعلن الأهلي إقالة كارتيرون في نوفمبر الماضي.

3_محمد يوسف

بطبيعة الحال  ولضيق الوقت قرر مجلس الاهلي تعيين محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً للأهلي عقب إقالة الفرنسي كارتيرون وقاد يوسف الأحمر في عدة مباريات وتم الاعلان مؤخرا عن تعيين الاوروجوانى لاسارتى مديراً فنياً للأحمر 

ورغم أن محمد يوسف سبق له قيادة المارد الاحمر نحو التتويج ببطولة دوري ابطال أفريقيا عام 2013 إلا أن إدارة النادي استقرت على عدم الإبقاء عليه حيث سيتم التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة