كاسونجو يكشف لزملائه أمنيته الأخيرة بالزمالك قبل الرحيل

الثلاثاء، 01 يناير 2019 04:14 م
كاسونجو يكشف لزملائه أمنيته الأخيرة بالزمالك قبل الرحيل كاسونجو مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الكونغولى كاسونجو مهاجم الزمالك مع زملائه بالقلعة البيضاء عن أمنيته الأخيرة قبل رحيله رسميا خلال الميركاتو الشتوى الجارى بالانتقال لنادى الوحدة السعودى.

وأعلن نادى الزمالك انتقال كاسونجو للوحدة السعودى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم نظير تقاضى القلعة البيضاء 8 ملايين جنيه خلال فترة الإعارة.

وقال كاسونجو لزملائه بالزمالك إنه يتمنى المشاركة بشكل أساسى فى مباراة الأبيض أمام الاتحاد السكندرى يوم السبت المقبل بالأسبوع الـ19 لمسابقة الدورى الممتاز، وتسجيل هدف خلال اللقاء ليكون أفضل وداع من جانبه لزملائه، وكذلك الجماهير البيضاء التى يعشقها بشدة.

وقام كاسونجو بالتوقيع لموسم إضافى مع الزمالك قبل إعارته لنادى الوحدة السعودى بناء على رغبة مسئولى القلعة البيضاء، وهو ما وافق عليه اللاعب فورا، خاصة أنه يرحل لرغبته فى خوض تجربة جديدة بالوقت الحالى فى ظل تعرضه لبعض الانتقادات لابتعاده عن التسجيل بانتظام فى مباريات الأبيض.

وأكد لاعبو الزمالك لكاسونجو أنه لاعب كبير وغياب التوفيق عنه فى بعض الأحيان لا يقلل من إمكانياته الفنية ودوره القوى مع الفريق ومساهمته فى العديد من الأهداف التى أحرزها زملائه بخلاف تسجيله أهداف حاسمة فى مباريات عديدة متمنين له التوفيق فى القادم وتقديم أداء رائع مع الوحدة السعودى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة