المقاولون يمدد عقدى طلعت وعربى ويضم البوركينى فاروقا

الثلاثاء، 01 يناير 2019 06:24 م
المقاولون يمدد عقدى طلعت وعربى ويضم البوركينى فاروقا فريق المقاولون العرب
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس محمد عادل فتحى المشرف على الكرة، عضو مجلس إدارة النادى، تمديد عقود عدد من لاعبى الفريق وضم بعض الصفقات للتدعيم فى يناير الجاري.

وقال فتحى إن الثنائى محمد طلعت مهاجم الفريق وأحمد عربى حارس المرمى وقعا على عقود التمديد حيث تم تمديد عقد طلعت لمدة 4 مواسم وعربى لمدة 5 مواسم على أن يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين الذين سيتم تمديد عقودهم فور انتهاء إجراءات التوقيع والتسجيل فى اتحاد الكرة.

وأعلن المشرف على الكرة التعاقد مع البوركينى فاروقا نور الدين لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم بداية من يناير الجارى بعد فسخ عقده رسميًا مع نادى أهلى بنى غازى الليبى على أن يتم الإعلان عن باقى الصفقات فور إتمامها.

ويأتى ذلك فى ظل حالة الاستقرار الفنى والإدارى التى يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون وسعيًا من مجلس الإدارة برئاسة محسن صلاح لمزيد من الاستقرار والدعم للفريق الفترة المقبلة.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلى المقرر لها غدًا الأربعاء ضمن مؤجلات الدورى وعقد المهندس محمد عادل فتحى اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس لحثهم على مواصلة الانتصارات.

فريق المقاولون العرب (1)
 

فريق المقاولون العرب (2)
 

فريق المقاولون العرب (3)
 

فريق المقاولون العرب (4)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة