خلال لقائه أعضاء مبادرة "الفيوم كما يجب أن تكون "..

القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم: مستعدون للمشاركة فى تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة

الثلاثاء، 01 يناير 2019 03:18 م
القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم: مستعدون للمشاركة فى تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة جانب من اللقاء
الفيوم ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اللقاء الذى نظمه أعضاء مبادرة "الفيوم كما يجب أن تكون"، بحضور الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بنى سويف الأسبق والمنسق العام للمبادرة ونقيب المهندسين بالفيوم وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الفيوم، وذلك اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية بالجامعة.

 

وأكد الدكتور أشرف عبد الحفيظ، أن الجامعة على استعداد تام للمشاركة فى تنفيذ خطط التنمية بمحافظة الفيوم، مؤكدا ضرورة المشاركة المجتمعية فى جميع المشروعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة لرفع الوعى لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على موارد الدولة بوجه عام .

 

وأشار الدكتور سمير سيف اليزل إلى أن هذه المبادرة تأتى وفق الخطة الاستراتيجية للدولة 2030 لتطوير محافظات الصعيد ورفع مستوى الخدمات بها، مضيفا أن الفيوم لديها كافة المقومات التى تؤهلها لتحتل مكانة متميزة على خريطة التنمية والاستثمار .

 

وقدم المهندس هشام والى الشكر لجامعة الفيوم لاستضافة اجتماعات ولقاءات المبادرة، مشيرا إلى أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة عدد من المقترحات والحلول بالإضافة إلى تشكيل لجان متخصصة من نقابة المهندسين وأساتذة الجامعة والنقابات المعنية وأصحاب الخبرات والشباب لدراسة سبل النهوض بالموارد المختلفة لمحافظة الفيوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة