وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد الكاراتيه

الثلاثاء، 01 يناير 2019 07:44 م
وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد الكاراتيه وزير الرياضة يلتقي برئيس اتحاد الكاراتيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى مساء اليوم الثلاثاء الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الدكتور محمد محروس الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه، وتناول اللقاء خطة الاتحاد فى الاستعدادات لأولمبياد الشباب بطوكيو 2020 وكيفية العمل على تأهيل اللاعبين المصريين المشاركين بدنيًا ونفسيًا ورياضيًا للمنافسة على البطولة وتحقيق ميدالية فيها.

وأكد صبحى أهمية العمل منذ الآن لأولمبياد طوكيو 2020 ومشاركة اللاعبين فى معسكرات تدريبية مختلفة للارتقاء بالمستوى البدنى والفنى والذهنى للمنافسة وتحقيق ميدالية أولمبية تضاف لسجل الرياضة المصرية، مشيرًا إلى أهمية العمل على توسيع قاعدتى الممارسة والمنافسة للعبة الكاراتيه مستخدمًا الصالات المختلفة فى الأندية ومراكز الشباب المؤهلة لرفع كفاءة اللاعبين وإقامة البطولات من أجل عودة لعبة الكاراتيه لعبة شعبية مرة أخرى وإعداد جيل من الأبطال الرياضيين.

وأضاف أن الوزارة لا تدخر جهدًا للتنسيق مع الاتحادات الرياضية المختلفة للعمل على النهوض بالرياضة المصرية والعمل على التمثيل اللائق وإحراز الميداليات والبطولات المختلفة سواء كانت بطولات أفريقية أو عالمية.

وعلى جانب آخر اقترح الدكتور أشرف صبحى تخصيص يوم الوفاء للاعبى الكاراتيه ويتم دعوة كل من كانوا يمارسون اللعبة وتكريمهم وأيضًا تكريم اللاعبين الراحلين لأنهم أثروا الحياة الرياضية المصرية.

 
وزير الرياضة  (4)
وزير الرياضة (4)

وزير الرياضة  (1)
وزير الرياضة (1)

وزير الرياضة  (2)
وزير الرياضة (2)

وزير الرياضة  (3)
وزير الرياضة (3)
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة