وزيرة الهجرة: مصر تخوض حربا معلوماتية

الأحد، 09 سبتمبر 2018 03:57 م
وزيرة الهجرة: مصر تخوض حربا معلوماتية السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزارة لا تحتاج لصندوق تبرعات بالخارج، موضحة أن هناك تواصل مع المصريين بالخارج، قائلة: "التواصل لا نحتاج له صندوق ووجود الوزارة طمأن المصريين وأصبح هناك شريعة للتبرعات".
 
وأضافت مكرم، علي هامش زيارتها لمركز محمد غنيم للكلي بجامعة المنصورة، اليوم الأحد، قائلة "مش كل التبرعات بتبقي فلوس ولا أجهزة في ناس بتنزل في إجازاتها لمعالجة المحتاجين، ونحن نشعرهم بأنهم جزء من الدولة وجزء مهم من اهتمام الوزارة ونحن نفسح لهم المجال، ونمد يد العون مع الدكتور محمد حسن قناوي رئيس الجامعة وسوف نبدأ بعمل قاعدة بيانات لأساتذة الجامعة المتواجدين خارج مصر".
 
وأوضحت مكرم، أن وزارة الهجرة لديها مشكلة مع المصريين بالخارج وهي أنهم لا يعلمون ما الذي يحدث بمصر من تطور وتنمية، قائلة: "نحن في حرب معلوماتية وحرب مع الإرهاب داخل مصر، وهناك الكثير من الشائعات خارج مصر".
 
وعلق الدكتور محمد غنيم على طلب أحد الحضور بعمل حملة إعلانية لمركز محمد غنيم للكلي بجامعة المنصورة، قائلا: "لن نقوم بعمل حملات إعلانية لأن هذا يعتبر تسولا لمركزحكومي ونحن نقبل بالتبرعات التلقائية فقط". 
 
فيما طلبت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة من الدكتور محمد غنيم بتولي تلك المهمة وعمل حملة إعلانية للمركز داخل  وخارج مصر، مضيفة "حضرتك دلوقتي بقيت من الأعضاء المؤسسين لجمعية (مصر تستطيع) ونحن نريد من حضرتك فى الفترة دى التى تمر بها مصر تولى هذا الأمر، ورد غنيم عليها قائلا "تحت أمرك".
 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة