موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. السيسى يفتتح الدائرى الإقليمى ومحاور النيل

الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:14 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. السيسى يفتتح الدائرى الإقليمى ومحاور النيل موجز أخبار الساعة 1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشروع الطريق الدائرى الإقليمى وعدد من مشروعات محاور النيل والطرق والكبارى المنفذة بواسطة الهيئة العامة للطرق والكبارى وإدارة المهندسين العسكريين وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

غدا.. مصر للطيران تسير 18 رحلة جوية لعودة 2247 حاجا من الأراضى المقدسة

تواصل مصر للطيران تشغيل جسرها الجوى لعودة الحجاج إلى أرض الوطن، والذى أوشك على الانتهاء 15 سبتمبر الجارى، حيث تسير الشركة غدا الإثنين 18 رحلة جوية لعودة 4010 حاجا من الأراضى المقدسة، بعد أداء مناسك الحج.

الرئيس السيسي: "مصر فى 2020 هتكون دولة تانية غير اللى موجودين فيها

"

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتشكل لجنة لمراجعة الكبارى التى تجاوز عمرها الـ 10 سنوات للتأكد من مدى سلامتها، موجهًا بضرورة الانتهاء الدائرى الأوسطى بكل كباريه بحلول  30 يونيو 2019.

السيسى يوجه بتشكيل لجنة لتقييم كفاءة الطرق القديمة على مستوى الجمهورية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتشكيل لجنة لتقييم مدى كفاءة الطرق القديمة الموجودة بالمحافظات، وتقديم تقرير حول ذلك بعد شهر من الآن.

الحكومة: لانية على الإطلاق لتحريك سعر تذكرة مترو الأنفاق في الوقت الحالي

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه في ضوء ما تردد من أنباء حول إجراء مترو الأنفاق استطلاعاً للرأي لتقييم مستوى الخدمات وأسعار التذاكر بالخطين الأول والثاني للمترو، تواصل المركز مع وزارة النقل، والتي أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة، وأن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق لم تجر أي استطلاع للرأي في الوقت الحالي لمعرفة رأي الجمهور في مستوى الخدمات وأسعار التذاكر بالخطين الأول والثاني للمترو.

رئيس الوزراء يقرر اعتبار خط القطار الكهربائي بمساره ومنشآته من المنفعة العامة

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً ينص على اعتبار مشروع إنشاء خط القطار الكهربائى بمساره، وجميع منشآته، ومرافقه، من أعمال المنفعة العامة والذى يقع بنطاق محافظات القاهرة، والقليوبية، والشرقية من منطقة الهايكستب بمدينة السلام مروراً بمدن العبور والمستقبل والشروق وبدر والروبيكى والعاشر من رمضان والعبور الجديدة، التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وامتداده وصولاً إلى محطة سكك حديد بلبيس.

 

فيديو.. السيسى يحذر من التعدى على حرم الطريق الدائرى بالإسكندرية

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسى، مدير إدارة المهندسين العسكريين، اللواء حسن عبد الشافى، أكثر من مرة لمعرفة تفاصيل المشروعات التى تعكف على تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومدة التنفيذ.

 

الصحة تكشف حقيقة انتشار مرض الملاريا بقرى بسيون بالغربية

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد بانتشار مرض الملاريا بقرى مركز بسيون بالغربية، تواصل المركز مع وزارة الصحة والسكان، والتى نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً على عدم ظهور أى حالات مصابة بمرض الملاريا فى الوقت الحالى سواء بمحافظة الغربية أو أى محافظة أخرى على مستوى الجمهورية، مُشددةً على أن كل ما يُثار فى هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة القلق والذعر بين المواطنين.

الصحة تفند شائعة انتشار فيروس الكبد الوبائى

"A" فى بنى سويف

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تردد من أنباء  تُفيد بتفشي انتشار فيروس الكبد الوبائي"A"داخل قرى ومراكز محافظة بني سويف، مع وزارة الصحة والسكان تواصل المركز مع وزارة الصحة والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة