حزب مستقبل وطن بالجيزة : المحافظ الجديد ورث تركة ثقيلة من المشاكل

الأحد، 09 سبتمبر 2018 04:11 م
حزب مستقبل وطن بالجيزة : المحافظ الجديد ورث تركة ثقيلة من المشاكل المهندس عبد الحميد الهوارى أمين الشباب فى حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عبد الحميد الهوارى أمين الشباب فى حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة أن المحافظ الجديد اللواء أحمد راشد يعمل منذ توليه منصبه منذ أيام قليلة وكأننا فى حالة حرب ، مضيفا أن الرجل ترك المكتب المكيف وبدأ فى النزول للشارع والاستماع للمواطنين للتعرف على مشاكلهم وحلها .
 
وأضاف عبد الهوارى فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد أن مصر فى حاجة لمثل هذه النوعية من المسئولين اللذين عليهم واجبات تجاه المواطنين ، تتمثل فى حل المشاكل التى يعانون منها من خلال الاستماع لهم وجها لوجه وليس من خلال التقارير المكتوبة والتى غالبا تكون غير معبرة عن الواقع .
 
وأشار عبد الحميد الهوارى إلى أن المحافظ الجديد ورث تركة ثقيلة من المشاكل التى تعانى منها المحافظة على رأسها أزمة القمامة والانقطاع المستمر للمياه وارتفاع أسعار السلع الغذائية بجانب استغلال سائقى السرفيس للمواطنين ، موضحا أن المحافظ قادر على حل هذه المشاكل فى أقرب وقت .
 
وقال عبد الحميد الهوارى أن حل هذ المشاكل ليس مسئولية المحافظ الجديد وحده مطالبا كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدنى ورجال الأعمال بالتكاتف مع المحافظ الجديد من أجل حل المشاكل التى يعانى منها المواطن الجيزاوى .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة