بالصور.. وزيرة التضامن تفتتح معهد التدريب والبحوث للصحة الإنجابية بالإسكندرية

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:50 ص
بالصور.. وزيرة التضامن تفتتح معهد التدريب والبحوث للصحة الإنجابية بالإسكندرية وزيرة التضامن خلال الافتتاح
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الأحد، معهد التدريب والبحوث للصحة الإنجابية التابع للجمعية المصرية لتنظيم الأسرة بعد التطوير،  وذلك على هامش إطلاقها الحملة الإعلامية التهميدية لمشروع "2 كفاية" للتوعية بالقضية السكانية من مكتبة الإسكندرية.

وساهمت وزارة التضامن الاجتماعى من خلال صندوق إعانة الجمعيات فى تجديد المركز نظراً للدور الهام الذى يقوم به هذا الصرح فى تدريب الكوادر العاملة فى مجالات السكان والصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة.

يأتى ذلك فى إطار احتفال الوزارة بإطلاق الحملة الإعلامية التمهيدية لمشروع "2 كفاية" من مكتبة الإسكندرية والذى أطلقته الوزارة فى إطار الاستراتيجية السكانية للدولة وبشراكة وثيقة مع وزارة الصحة والسكان، وبالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

يذكر أن المعهد تم افتتاحه عام 1972 باعتباره أول مركز تدريبى يساهم فى الارتقاء بمستوى خدمات تنظيم الأسرة وبالتعاون مع وزارة الشئون الاجتماعية سابقا والتضامن الاجتماعى حالياً؛ تم تدريب العديد من الكوادر العاملة فى مجال تنظيم الأسرة باعتبار هذا المجال أحد أهم المجالات التى توليها الدولة اهتماماً كبيراً لمواجهة مشكلة الزيادة السكانية التى تعانى منها مصر فى الماضى والحاضر.

وزير التضامن تفتح معهد (1)
وزير التضامن تفتح معهد التدريب والبحوث للصحة الإنجابية

 

وزير التضامن تفتح معهد (2)
وزير التضامن تفتح معهد التدريب والبحوث للصحة الإنجابية
 
وزير التضامن تفتح معهد (3)
وزير التضامن تفتح معهد التدريب والبحوث للصحة الإنجابية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة