الرئيس السيسى يفتتح كوبرى قوص أعلى شريط السكة الحديد بقنا

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:34 ص
الرئيس السيسى يفتتح كوبرى قوص أعلى شريط السكة الحديد بقنا الرئيس السيسى يفتتح كوبرى قوص أعلى شريط السكة الحديد بقنا
كتب محسن البديوى - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاح كوبرى قوص أعلى شريط السكة الحديد بقنا، بعد انتهاء هيئة الطرق والكبارى من تنفيذه بالكامل.
 

كوبرى قوص يربط شرق وغرب قنا، ويساهم فى القضاء على الاختناقات المرورية الناتجة على مزلقان قوص بخط سكة حديد القاهرة ـ أسوان، ويمتد بطول 110 أمتار، ووصلت تكلفته إلى حوالى 34 مليون جنيه، وطالما كان مطلبًا لأهالى قنا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

شكرا فخامة الرئيس ... اهتمامكم الشديد والدائم ... بمطالب أبناء الصعيد ...

من مدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نتقدم بخالص الشكر .. لفخامة رئيسنا المحبوب لدينا .. نشكر فخامته علي اهتمامه الشديد والملحوظ .. بمطالب أبناء صعيد مصر .. حيث كان الصعيد مهملا في عهود سابقه .. كوبري قوص العلوي .. كان مطاب ملّح لأبناء محافظة قنا .. لأنه سيربط شرق قنا بغربها .. وسيريحنا من ركوب العبارات التي كانت غير آمنه .. كما أنه سيريح المواطن القنائي .. من مشقة أنتظار فتح مزلقان السكه الحديد .. والوقوف تحت أشعة الشمس .. لحين قدوم القطارات .. بين أسوان والقاهره والعكس .. بصفه يوميه .. خاصة في شهور الصيف .. حيث الأرتفاع في درجة الحراره التي تصل الي 45 درجه مئويه .. نسأل الله العلي القدير .. أن يمنحك الصحه والعافيه .. ويحميك من كل سوء .. ويعطيك طول العمر .. من أجل استكمال بناء مصر .. وتحقيق أمنيات شعبها .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة