أخبار ليفربول اليوم عن استعداد الإدارة لتجديد عقود أرنولد وجوميز

الأحد، 09 سبتمبر 2018 03:49 م
أخبار ليفربول اليوم عن استعداد الإدارة لتجديد عقود أرنولد وجوميز ثنائى ليفربول ومنتخب إنجلترا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو فريق ليفربول الإنجليزى تجديد عقود الثنائى ألكسندر أرنولد وجو جوميز بعد الأداء المميز الذى ظهر به الثنائى طوال الفترة الماضية مع الريدز.

أرنولد نجم فريق ليفربول
أرنولد نجم فريق ليفربول

 

ليفربول يقرر تجديد عقود أرنولد وجوميز
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول قررت تجديد عقد ألكسندر أرنولد لمدة عامين ورفع راتبه الأسبوعى من 40 إلى 60 ألف إسترلينى، نظراً لأدائه الاستثنائى الذى قدمه مع ليفربول فى الموسم المنتهى والحالى.

جو جوميز لاعب ليفربول
جو جوميز لاعب ليفربول

كما سيتم تجديد عقد جو جوميز مع ليفربول مع تخطى راتبه الأسبوعى حاجز الـ50 ألف إسترلينى بعد الإعجاب بقدراته طوال السنوات الثلاث الماضية.

وينتهى تعاقد ألكسندر أرنولد مع ليفربول فى يونيو 2021 فيما يمتد عقد جو جوميز داخل الأنفيلد حتى يونيو 2022.

شاكيرى جناح ليفربول
شاكيرى جناح ليفربول

نجم ليفربول يتحدث عن علاقته بكلوب
 

أبدى شيردان شاكيرى لاعب وسط ليفربول الإنجليزى سعادته بالعمل مع يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ستوك سيتى.

وقال شيردان شاكيرى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كلوب مدرب جيد للغاية، بالنسبة لى شخصيته أيضاً مهمة للغاية، هو لطيف ويمكنك المزاح معه، لكن بالطبع عليك التركيز فى الملعب وتقديم كل شيء. يمكنك أن ترى العلاقة التى تربطه باللاعبين، هو ودود للغاية، وهذا أمر مهم بالنسبة لى للقدوم إلى هنا والعمل معه".

أضاف لاعب ليفربول "أعرفه منذ أن كنا فى ألمانيا، حينما كنت فى بايرن وهو مدرباً لبوروسيا دورتموند، كلوب أراد قدومى إلى ليفربول وكنت أريد العمل معه، لذلك أنا سعيد للغاية بالاجتماع معه، الهدف هو أن يفوز الفريق بكل شيء".

واصل شاكيرى تصريحاته قائلاً، "علينا أن نتعامل مع كل مباراة ونحاول الفوز بها. نحن نمضى قدماً الآن وننظر إلى المباراة الثانية، نريد أن نلعب كرة قدم جيدة، نعلم أن اللعب الجيد لا يحقق الفوز دائماً، ولهذا نحتاج لمعرفة كيفية الفوز فى المباريات والتنافس مع الفرق الأخرى، كلاعب جديد أريد أن أظهر ما لدي، معظم اللاعبين يعرفوننى جيداً من الدورى الإنجليزى ومن بايرن، أنا لدى خبرة جيدة. لقد فزت بالعديد من الألقاب مع بايرن، أريد تقديم خبرتى لفريق ليفربول ولاعبيه الصغار ومساعدتهم على الفوز بشيء ما".

واختتم لاعب ليفربول تصريحاته قائلاً "مباراة وست هام كانت التجربة الأولى لى مع ليفربول فى مباراة تنافسية. كان شعوراً رائعاً أن أعود إلى الدورى الإنجليزي. كانت الأجواء مدهشة فى الملعب، فى السابق كنت ألعب فى الدورى الإنجليزي، ولكن الأمر مختلف حينما لعبت هنا على آنفيلد، اتطلع لخوض العديد من المباريات على هذا الملعب الرائع".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة