خالد صلاح

ننشر حركة التنقلات لمديري الإدارات التعليمية بالقليوبية

الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:07 م
ننشر حركة التنقلات لمديري الإدارات التعليمية بالقليوبية الدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم
إضافة تعليق
أكد الدكتور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اعتمد حركة التنقلات الخاصة بمديري الإدارات التعليمية بالقليوبية، حيث إنه تم الدفع بعناصر جديدة بالكامل على مستوى المديرية بعناصر جديدة شابة ووجود العنصر الشاب في تلك الحركة.
 
وأضاف "عجلان" في تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه تم الدفع بعدد من وكلاء الإدارات للعمل كمديرين إدارات نتيجة للكفاءة والخبرة، حيث إنها تضمنت عناصر جديدة لضخ دماء قادرة على العطاء خلال الفترة المقبلة وللنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة خلال الفترة المقبلة وخاصة بعد ما حققته خلال العام الدراسي الماضي.
 
وأوضح عجلان، فى تصريحات صحفية له، أن القرار جاء بعد الإطلاع على قرار اللجنة المشكلة برقم 435 لسنة 2018م، وذلك للمتقدمين لوظيفة مدير ووكيل إدارة تعليمية، حيث شملت استمرار السيد عز العرب، في منصبه مديرا لإدارة بنها، وخالد جرامون، مديرا لإدارة العبور، وصلاح محروس، للخانكة، وشملت تعيين هالة حسام مديرا لإدارة كفر شكر، ومصطفى الشيخ عمر، بطوخ، ومحمد عبد المقصود، بشبين القناطر.
 
 
41328286_1795141193854556_3163040785536909312_n (1)

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة