خالد صلاح

ماذا قالت الصحافة الإنجليزية بعد أداء محمد صلاح أمام النيجر ؟

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:48 ص
ماذا قالت الصحافة الإنجليزية بعد أداء محمد صلاح أمام النيجر ؟ محمد صلاح يحتفل باحد اهدافه اما النيجر
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

سلطت وسائل الإعلام الإنجليزية الضوء على النجم المصرى محمد صلاح، بعد مباراة المنتخب الوطنى أمام النيجر والتى شارك فيها كاملة مساء السبت، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم افريقيا 2019 وانتهت للفراعنة بسداسية نظيفة.

ميرور
ميرور

 

فى البداية عنونت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ملخص ما قدمه محمد صلاح فى المباراة حيث كتبت: "محمد صلاح يسجل هدفين ويصنع مثلهما ويهدر ركلتين جزاء"، مشيرة إلى أن صلاح كان بإمكانه تسجيل الهاتريك من خلال الفرصة الأخيرة بعدما تلقى تمريرة من صلاح محسن.

بي بي سي
بي بي سي

 

بينما قالت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي": "محمد صلاح مهاجم ليفربول يسجل هدفين فى فوز منتخب مصر على النيجر 6-0 " وقد ذكرت أنها بداية مثالية للمدرب المكسيكي خافيير أجيرى بعد تسلم المهمة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.

يويفا
يويفا

 

كما سلطت الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبى "يويفا" الضوء على ما قدمه صلاح فى المباراة، حيث قال: "محمد صلاح سجل ثنائية وصنع مثلها خلال فوز المنتخب المصرى على النيجر"، مؤكدة أن الفرعون المصرى مرشح أن يكون هداف التصفيات.

فوكس سبورت
فوكس سبورت

 

بينما قالت شبكة "فوكس سبورت" أن صلاح سجل هدفين فى فوز مقنع لمصر على النيجر بتصفيات كأس الأمم الافريقية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة