خالد صلاح

قائد بالبحرية الأمريكية: إيران لا تزال تدعم تنظيم الحوثى فى اليمن بشكل كبير

الأحد، 09 سبتمبر 2018 09:53 ص
قائد بالبحرية الأمريكية: إيران لا تزال تدعم تنظيم الحوثى فى اليمن بشكل كبير سكوت ستيرني قائد القوات البحرية الأمريكية قائد الاسطول الخامس
كتب أحمد جمعة
إضافة تعليق

قال نائب الأدميرال سكوت ستيرني قائد القوات البحرية الأمريكية قائد الاسطول الخامس، أن الاعتداءات الأخيرة فى باب المندب أمر خطر جدا والقوات البحرية المشتركة على اطلاع على عمليات التحالف العربى فى اليمن، مؤكدا أن واشنطن تدعم قرار الأمم المتحدة 2216 الذى يمنع تهريب الأسلحة.

وأكد نائب الأدميرال سكوت ستيرني قائد القوات البحرية الأمريكية قائد الاسطول الخامس فى مؤتمر صحفى عبر الهاتف – شارك به مراسل اليوم السابع – أن إيران لا تزال تدعم تنظيم الحوثى فى اليمن بشكل كبير ونحن نرحب بتصريح السعودية الذى فضح دور طهران فى تسليح الحوثيين، معربا عن أمله على التوصل لحل للأزمة السياسية فى اليمن مع استمرار الأزمات الانسانية والوضع القائم فى اليمن.

 

وأوضح أن شركاء الولايات المتحدة الأمريكية قادرون على ضبط الأمن البحرى والتمارين والمناورات التى صممت هى لتعزيز القدرات وازالة أى تهديد للألغام وهو ضمانا لتدفق التجارة الدولية عبر المضايق والقنوات البحرية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة