خالد صلاح

تجديد حبس 5 أشخاص لاستيلائهم على المواد البترولية بجراج أثر النبى

الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:03 م
تجديد حبس 5 أشخاص لاستيلائهم على المواد البترولية بجراج أثر النبى قفص اتهام - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل
إضافة تعليق

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس 5 أشخاص بينهم مسئولين بجراج أثر النبى بمصر القديمة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى للاستيلاء على المواد البترولية.

 

فيما تواصل نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول، تحقيقاتها مع 5 أشخاص بينهم مسئولين بجراج أثر النبى بمصر القديمة، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى للاستيلاء على المواد البترولية.

 

تعود تفاصيل القضية عندما ألقى ضباط الرقابة الإدارية القبض على تشكيل عصابى من المتاجرين بالدعم الذى تتكبده الدولة لصالح المواد البترولية، وهم مسئولو تسجيل شحنات الوقود، والأمن، والنقل بشركة الجمعية التعاونية للبترول ( التعاون )، بالإضافة إلى مسئول العهدة بأحد الجراجات التابعة لهيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، لتسهيلهم جميعا استيلاء أحد تجار القطاع الخاص على المواد البترولية المدعومة من الدولة بحوالى 200 ألف لتر من السولار شهريا تدعمها الدولة بقيمة 840 ألف جنيه، مقابل حصولهم على مبالغ تزيد عن الـ600 ألف جنيه شهريا على سبيل الرشوة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة