خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خطة يوفنتوس لفك نحس الدون

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:15 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خطة يوفنتوس لفك نحس الدون كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجري وضع خطة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من أجل مساعدته على فك النحس والتسجيل مع البيانكونيري.

 

خطة أليجري لكريستيانو رونالدو

 

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

 

 

وخاض كريستيانو رونالدو 3 مباريات فى الدوري الإيطالي حتى الآن أمام كييفو فيرونا، لاتسيو وبارما ولم يسجل أى هدف.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس بقيادة أليجري سيكثف إرسال العرضيات داخل منطقة الجزاء، من أجل مساعدة النجم البرتغالي في إحراز الهدف الأول بقميص الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يمتلك الظهيرين جواو كانسيلو وأليكس ساندرو وهما سياسعدان رونالدو كثيرا على التهديف من خلال عرضياتهما المميزة.

 

كريستيانو رونالدو يستجم على اليخت

 

كريستيانو رونالدو على انستجرام
كريستيانو رونالدو على انستجرام

 

 

فى ظهور مختلف ومحاولة للحصول على جرعة طبيعية من فيتامين د، استمتع كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى بعطلته الصيفية فى البحر، بالإضافة إلى استعراض قدراته البدنية، وإعلانه الاستجمام تحت أشعة الشمس واستمداد فيتامين د منها.

 

تأتى هذه الإجازة القصيرة، فى ظل الحالة النفسية لنجم اليوفى التى ليست على ما يرام بعد هجوم الصحف الإسبانية له فى الفترة الأخيرة بعد انضمامه للسيدة العجوز، وذلك بعد تصوير النادى الملكى جيدا من دونه، وهو ما جعل اللاعب يشعر بأنه لا يحظى بالتقدير الكافى بعدما حققه طوال السنوات الماضية داخل جدران 'سانتياجو بيرنابيو'.

وأوضحت التقارير، أن أحد أسباب غضب الصحافة المدريدية، من رونالدو هو غيابه عن حفل جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، لكنه استدرك خطأه وقام بتهنئة لوكا مودريتش على الفوز بالجائزة، رغم اقتناعه أنه هو من يستحقها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة