خالد صلاح

إنريكى ينجح فى الاختبار الأول مع منتخب اسبانيا.. الماتادور يخطف إنجلترا 2/1 فى ويمبلى ببطولة دورى الأمم الأوروبية.. الجماهير الإنجليزية تهاجم سيرجيو راموس بسبب إصابة محمد صلاح.. وشو ينجو من سقوط خطير على رأسه

الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:00 م
إنريكى ينجح فى الاختبار الأول مع منتخب اسبانيا.. الماتادور يخطف إنجلترا 2/1 فى ويمبلى ببطولة دورى الأمم الأوروبية.. الجماهير الإنجليزية تهاجم سيرجيو راموس بسبب إصابة محمد صلاح.. وشو ينجو من سقوط خطير على رأسه إنجلترا ضد إسبانيا
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

نجح لويس إنريكى، المدير الفنى الجديد لمنتخب اسبانيا، فى اختباره الأول مع الماتادور وحقق انتصاراً مثيراً على إنجلترا بنتيجة 2/1 فى ويمبلى بافتتاح مشوار الفريقين بدورى الأمم الأوروبية.

لويس انريكي
لويس إنريكي

وخاض لويس إنريكى، المدرب السابق لبرشلونة، مباراته الأولى مع منتخب بلاده بعدما تم تعيينه خلفًا للمؤقت فيرناندو هييرو، الذى قاد الفريق فى كأس العالم بعد إقالة جولين لوبيتيجى قبل انطلاق كأس العالم لتعاقده مع ريال مدريد، وحقق انتصاراً ثميناً على إنجلترا بتشكيلة شابة بعدما ظهر الإعياء على المنتخب الذى ودع المونديال أمام روسيا بمجموعة من الأسماء الكبيرة التى ساهمت فى تألقه بين 2008 و2012 عندما توج بلقبى اليورو وبينهما كأس العالم 2010، وأبرزهم إنييستا وتشافى وتوريس.

انجلترا واسبانيا
إنجلترا وإسبانيا

وشهدت المباراة إطلاق صافرات استهجان على سيرجيو راموس، قائد إسبانيا وريال مدريد، وعبرت الجماهير الإنجليزية عن غضبها ضد المدافع الدولى عقب إصابة محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا والذى حسمه الريال بنتيجة 3/1.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

فى الوقت نفسه، احتلت هزيمة منتخب إنجلترا، على ملعب ويمبلى، عناوين الصحف الإنجليزية والإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأحد، وذكرت صحيفة "ميرور" فى عنوانها الرئيسى "منتخب الأسود الثلاثة يبدأ مشواره فى دورى الأمم الأوروبية بالهزيمة أمام إسبانيا 1 - 2 وسط نهاية مثيرة للجدل للمباراة"، وأضافت "سوء الحظ يواصل مطاردة لوك شو مدافع إنجلترا، بعد إصابته فى الرأس إثر اصطدامه بكارفاخال مدافع إسبانيا"، فيما علقت صحيفة "صنداى تليجراف" على نتيجة اللقاء إنجلترا قائلة، "إنجلترا تكشف كم هى بعيدة عن مستوى المنتخبات الكبرى بعدما سيطرت إسبانيا على اللقاء وفازت 2 - 1".

ساوثجيت
ساوثجيت

من جهته، أكد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أنه "سيتمسك بالخطة" رغم متابعة الخسارة أمام إسبانيا بعد كل التفاؤل الكبير حول التشكيلة الشابة للمدرب ساوثجيت ومسيرته المفاجئة فى كأس العالم الأخيرة نحو قبل النهائى، فإن المنتخب الإنجليزى خسر بذلك للمرة الثالثة على التوالى ولأول مرة منذ 1988 رغم أن ذلك حدث أمام منتخبات كبيرة.

ورغم التقدم بهدف مبكر من ماركوس راشفورد وإنهاء اللقاء بقوة، فإن إنجلترا لم تكن الطرف الأفضل خلال فترات طويلة من أول مباراة لإسبانيا تحت قيادة لويس إنريكى، وحسمت الانتصار بهدفى ساؤول نيجيز ورودريجو.

وقال ساوثجيت عقب اللقاء، "كان اختبارا صعبا فيما يتعلق بالضغط ومواجهة فريق يجيد الاستحواذ على الكرة، ويجب أن نواصل المراجعة وملاحظة ما ينبغى فعله، لكننا نريد التمسك بالخطة وتطوير مستوانا". وأضاف "لا يمكن أن ننخدع لأن إسبانيا كانت الأفضل لفترات طويلة، نحن لا نزال فى مراحل مبكرة مما نريد أن نصل إليه، ضغط المنافس بشكل رائع واحتجنا إلى بعض الوقت للتعامل مع الأمر والعثور على حلول".

لوك شو
لوك شو

على جانب آخر، طمأن المدافع الإنجليزى لوك شو متابعيه على مواقع التواصل مؤكداً أنه "بخير"، بعد تعرضه لإصابة قوية فى الرأس، إذ اصطدم رأسه بجسد اللاعب الإسبانى دانى كارفاخال، قبل أن يسقط على الأرض متألما، ونقل اللاعب على حمالة إلى خارج أرض الملعب بعدما ثبت الجهاز الطبى الإنجليزى والمسعفون رأسه ووضعوا قناع أوكسيجين له.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة