على غزال يتحدث عن محمد صلاح صانع سعادة الشعب المصري

السبت، 08 سبتمبر 2018 01:00 ص
على غزال يتحدث عن محمد صلاح صانع سعادة الشعب المصري على غزال
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علي غزال لاعب وسط منتخب مصر ونادي فانكوفر وايتكابس الكندي، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو مصدر سعادة الشعب المصري.

وقال على غزال فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي فانكوفر وايتكابس، "لم يكن لدينا في مصر لاعباً مثل محمد صلاح، لم يكن لدينا لاعباً يفوز بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بل ويتوج أيضاً بلقب هداف المسابقة".

أضاف علي غزال، "محمد صلاح تم ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وحالياً يتواجد فى القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، إنه أمر لا يصدق فهو مصدر سعادة الشعب المصري".

وعن عودته لمنتخب مصر بعد غياب 4 سنوات قال على غزال، "لا أستطيع وصف حجم سعادتي عندما تلقيت مكالمة هاتفية من أجل إستدعائي لمعسكر المنتخب الوطني، كنت أحلم دوماً بالعودة للمنتخب الوطني".

تابع، "تلقيت عدداً هائلاً من المكالمات الهاتفية للتهنئة بعودتي للمنتخب الوطني، وسعدت كثيراً بردود الافعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إستدعائي لقائمة الفراعنة، لدينا مدرب جديد هو خافيير أجيري والجماهير تنتظر مشاهدة المنتخب الوطني بثوبه الجديد، وماذا سيقدم علي غزال بعد العودة".

يذكر أن منتخب مصر سيلتقى السبت مع النيجر بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة