أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد .. جولة للشباب العربى والأفريقى فى رحلة لمعرفة آثار مصر على "سفينة النيل"

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:33 ص
شاهد .. جولة للشباب العربى والأفريقى فى رحلة لمعرفة آثار مصر على "سفينة النيل" برنامج صباح الخير يا مصر
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الإعلامية شاهنياز جاويش ببرنامجها "صباح الخير يامصر" المذاع عبر قناة المصرية الأولي، اليوم السبت، تقريرًا مفصلا عن رحلة سفينة النيل للشباب العربى خلال جولتها فى محافظة الأقصر لزيارة المعالم الأثرية.

وقال أحد الشباب العربى المشاركة فى الرحلة ،أنه شارك مع شباب دول حوض النيل من أجل تبادل الثقافات المختلفة، والتعرف على الفن الشعبي بالدول العربية والإفريقية المختلفة.

وأكد على أنه سعيد جدا بمشاركته من  خلال برنامج السفينة بدولة مصر، للتعرف على أهم المعالم الأثرية والتاريخية بداخله وملحقاته، بالإضافة إلى زيارة معبد الكرنك بالأقصر، وهو من أفضل المعابد المصرية وأجملها بناء.

في سياق آخر أعرب أحد شباب من الدول العربية،عن سعادته واستمتاعه برؤية وزيارة الحضارة المصرية من معابد الكرنك إلى معبد ابيدوس،وتمنى أن تتقرر هذه الزيارة مرة أخرى.

جدير بالذكر أن سفينة النيل للشباب العربى ودول حوض النيل هى ضمن فعاليات  تنظمها وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية" بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من 29 من أغسطس وحتى 8 من سبتمبر الجارى، وذلك فى إطارفعاليات أنشطة وبرامج "القاهرة عاصمة الشباب العربى 2018" تحت شعار "حلم واحد.. هدف واحد".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة