أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. وزير النقل وسامح عاشور الأبرز

السبت، 08 سبتمبر 2018 03:27 م
تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. وزير النقل وسامح عاشور الأبرز محمود سعد وريهام السهلي وأحمد موسى ومحمد الباز
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، اليوم، السبت، الموافق 8 سبتمبر 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

 

برنامج على مسئوليتى مع أحمد موسى:

يستضيف برنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، الدكتور هشام عرفات وزير النقل، ويدور الحوار عن ما تم إنجازه فى الشبكة القومية للطرق وخطوط مترو الانفاق الجديدة، من داخل مناطق العمل بالمترو.

 

برنامج 90 دقيقة مع محمد الباز:

يقدم الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، حلقة استثنائية عن المشروعات القومية التى تحققت وتتحقق فى الفترة الرئاسية الأولى والثانية للرئيس عبد الفتاح السيسى وقراءة وتحليل فى نتائج وأهمية جولة الرئيس الأسيوية فى كل من البحرين والصين وأوزبكستان وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

 

برنامج مساءdmc مع إيمان الحصرى:

يستضيف برنامج "مساءDMC "، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى عبر فضائية "DMC"، نقيب المحامين سامح عاشور، ويدرور الحوار عن هموم وقضايا أكثر من 500 ألف محامى فى مصر ويقدم كشف حساب له مع قرب إجراء انتخابات النقابة، بالإضافة إلى طرح ملف أزمة القيد وقانون المحاماة المرتقب والعديد من الملفات الأخرى.

 

برنامج المواجهة مع ريهام  السهلى:

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى مقدمة برنامج المواجهة على قناة إكسترا نيوز، المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السك الحديدية، ويدور الحوار عن شامل عن  تطوير مرافق السك الحديدية.

 

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الدكتور أيمن عبد العزيز نائب رئيس فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعى، ويدور الحوار عن التدخل السريع لإنقاذ المشردين من كبار السن.

 

برنامج باب الخلق مع محمود سعد:

يستضيف برنامج "باب الخلق"، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، عبر فضائية "النهار"، الفنانة ليلى عز العرب، وذلك فى تمام الثامنة من مساء اليوم السبت.

 

ويدور الحوار عن تجربتها فى دخول مجال الفن بعد سنوات طويلة وتعمل فى مجال البنوك والاقتصاد.

 

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج أمانى خليل المرأة الخمسينية التى حصدت مراكز أولى فى سباقات الجرى ورغم دخولها هذا المجال فى عمر الـ52.

 

برنامج الحياة فى مصر مع كمال ماضى:

يستضيف برنامج "الحياة فى مصر" مع الإعلامى كمال ماضى المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم، اللواء مجدى الشاهد مدير الإدارة العامة للمرور السابق، والدكتور حسن أستاذ هندسة الطرق والنقل بجامعة عين شمس، ويدور الحوار عن قرار رئيس الوزراء بنقل حركة سير النقل المقطورة من الدايرى إلى الدائرى الإقليمى.

 

برنامج مصر النهاردة مع أحمد سمير:

يستضيف الإعلامى أحمد سمير، مقدم برنامج مصر النهاردة بقناة مصر الأولى، الدكتوروسيم السيسى، باحث فى علم المصريات، ويدور الحوار مفتوح عن الشخصية المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة