"القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها

السبت، 08 سبتمبر 2018 11:30 ص
"القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الإسماعيلية فى إعادة طفلة عمرها خمس سنوات لوالدتها، بعد أن قام والدها باختطافها خلال أول أيام عيد الأضحى الماضى.
 
وصرحت ماجدة النويشى، مقررة فرع المجلس بالمحافظة، بأن الأم لجأت إلى فرع المجلس بمحافظة الإسماعيلية واستنجدت به لاستعادة طفلتها الموجودة في حضانتها بعد انفصالها عن زوجها بالطلاق، الذى تم من خلال المأذون، ولم يتم رفع قضايا رؤية لعدم رغبة الأم فى الدخول فى دائرة القضايا.
 
كما كانت الأم ترغب أن تحيا طفلتها حياة طبيعية بعيدة عن أجواء القضايا والمحاكم الصعبة، ولذا كانت تتيح للأب رؤية طفلته وقتما يشاء، على الرغم من عدم إلتزامه بمصروف الصغيرة  خلال العيد الماضى، وبالفعل إلتزمت الأم بأن يأخذ الأب طفلته بعد صلاة العيد ومنذ ذلك الحين لم ترجع الطفلة، وانقطعت الاتصالات من جانبه لمدة عشرين يوما.
 
وأكدت ماجدة النويشى، أن فرع المجلس قام بمحاولات وتدخلات كثيرة وغير عادية لاستعادة الطفلة، حتى نجح بالفعل فى استعادتها حيث كانت مرتدية الفستان الذى اختفت به، فضلا عن أنها كانت فى حالة نفسية سيئة مما يعكس عدم اهتمام الأب بطفلته ذات الخمس سنوات ولم يقدم لها أبسط قواعد الرعاية الصحية.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة