الأهلى يعتمد الصيغة النهائية لمشروع اللائحة الاثنين المقبل.. و200 اقتراح للتعديل

السبت، 08 سبتمبر 2018 08:00 م
الأهلى يعتمد الصيغة النهائية لمشروع اللائحة الاثنين المقبل.. و200 اقتراح للتعديل محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أبدى سعادته بالمشاركة الفعّالة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي  ومقترحاتهم الكثيرة لتعديل بنود اللائحة، مؤكدا أنه يتوقع حتى نهاية يوم 9 سبتمبر أن يرتفع عدد المقترحات لما يزيد على2000 مقترح؛ لرفعها فورًا إلى اللجنة المركزية لدراستها ومناقشتها.
 
وأشار إلى أنه سيتم اعتماد التعديلات بعد دراستها في اجتماع مجلس الإدارة يوم الاثنين المقبل؛ لاعتماد الصيغة النهائية، وعرضها على الأعضاء. 
 
وأشاد رئيس الأهلي بحالة الحراك والمشاركة بين الأعضاء، متمنيا أن تعلو هذه المشاركة إلى ذروتها يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على اللائحة، باعتباره يوما تاريخيا في حقبة مهمة من تاريخ الأهلي. 
 
وأتم الخطيب حديثه بأنه لا يليق بأي عضو من أعضاء الجمعية العمومية للأهلي أن تُفرض عليه لائحة استرشادية، وأن هذه المشاركة الفاعلة في صياغة اللائحة من الأعضاء يجب أن تُكتمل بالحضور والتصويت؛ لإبداء رأيهم فيها يوم 28 من الشهر الجاري.
 
وقال الخطيب، إنه تم إقامة العديد من الورش التي شارك بها العديد من القامات في مختلف المجلات؛ للاسترشاد برؤيتهم ومقترحاتهم في مواد وبنود مشروع لائحة النظام الأساسي، وأن هذه الورش تنوعت ما بين ورش؛ اقتصادية أو استثمارية أو رياضية أو للشخصيات العامة.
 
وأكد أنه تم عقد لقاءات مع أعضاء النادي؛ للوصول لأفضل المقترحات التي تخدم دستور الأهلي، وواصل قائلا: "مشروع اللائحة يتضمن 129 مادة، تم تعديل 15 مادة من مواده؛ لتلبية مقترحات الأعضاء وبما يتماشى مع اللوائح والقوانين".
 
وذكر الخطيب أن جميع المقترحات تم دراستها بشكل قانوني ولوائحي، مؤكدا أن عدد المقترحات وصل إلى 1700 تقريبا، وفي آخر 24 ساعة استقبل النادي 200 مقترح.
 
جاء ذلك خلال لقاء محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم السبت  بفرع النادي بالشيخ زايد؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، فيما كان رئيس الأهلي قد بدأ لقاءاته بأعضاء الجمعية العمومية أمس الأول ، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، ثم تبعه لقاء آخر أمس مع أعضاء الأهلي بمدينة نصر، وسط حشد كبير من الأعضاء والاستماع إلى آرائهم واستفساراتهم، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامته يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على مشروع اللائحة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة