اخبار يوفنتوس اليوم عن التفاوض مع وكيل بوجبا لتخليصه من مانشستر

السبت، 08 سبتمبر 2018 05:53 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن التفاوض مع وكيل بوجبا لتخليصه من مانشستر بوجبا ومينو رايولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة سكاى إيطاليا أن مينو رايولا وكيل اللاعبين سيجتمع مع مسئولى يوفنتوس للحديث عن مستقبل موكله مويس كين لاعب اليوفى المنتقل إلى هيلاس فيرونا على سبيل الإعارة ولاعب منتخب إيطاليا للشباب.

يوفنتوس يستغل كين للتفاوض بشأن بوجبا

أكدت الشبكة الإيطالية أن يوفنتوس سيستغل جلسة رايولا بشأن كين للحديث عن بول بوجبا أحد أهم موكليه والذى يمر بأوقات غير سعيدة فى مانشستر يونايتد وكشف عن رغبته فى الرحيل.

بوجبا هدف يوفنتوس مع وكيله
بوجبا هدف يوفنتوس

ويأمل ماروتا المدير التنفيذى ليوفنتوس إنهاء صفقة بول بوجبا وسط الأجواء المتوترة بين اللاعب ومديره الفنى فى مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو.

وسبق لبوجبا الدفاع عن ألوان يوفنتوس في 178 مباراة سجل خلالها 34 هدفا وصنع 43 آخرين قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد فى صيف 2016 مقابل 105 مليون يورو.

لاعب يوفنتوس السابق يهاجم أليجرى

هاجم لويجى مايفريدى لاعب نادى يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى بسبب عدم اشراكه للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا فى مباريات الفريق.

وجه لويجى مايفريدى لاعب يوفنتوس السابق انتقادا لاذعا لمدرب فريق السيدة العجوز ماسيمليانو أليجرى بسبب تركه المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا على مقاعد البدلاء.

ديبالا على دكة يوفنتوس
ديبالا على دكة يوفنتوس

 

قال مايفريدى فى تصريحات لإذاعة "مونتى كارلو" الفرنسية:"أليجرى فى الوقت الحالى يقتل باولو ديبالا من خلال وضعه على مقاعد بدلاء يوفنتوس، والذى يظهر بمستوى رائع عندما يشارك فى المباريات".

وشارك ديبالا مع يوفنتوس هذا الموسم فى 100 دقيقة فقط من أصل 270 دقيقة خاضها فريق السيدة العجوز فى الدوري الإيطالي، حيث بدأ المهاجم الأرجنتيني مواجهتى لاتسيو وبارما على مقاعد البدلاء.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة