وتوفير 350 جرعة أنسولين لمرضى السكر..

إحالة 129 طبيبا وعاملا بأسيوط للتحقيق لتغيبهم عن العمل

السبت، 08 سبتمبر 2018 09:08 م
إحالة 129 طبيبا وعاملا بأسيوط للتحقيق لتغيبهم عن العمل جانب من الجولة
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت جولة مفاجئة قام بها رئيس مركز ومدينة ديروط بأسيوط العميد علاء عبد الجابر على مستشفى ديروط المركزى اليوم، عن إحالة 129 طبيبا وعاملا للتحقيق لتغيبهم عن العمل وتأخر عدد كبير من الطاقم الطبى والإدارى وهيئة التمريض بالإضافة التدخل العاجل لتوفير 350 جرعة أنسولين لمرضى السكرى من مستحقى العلاج على نفقة الدولة والذين تجمعوا أمام مستشفى ديروط المركزى اليوم.

وقال العميد علاء عبدالجابر رئيس مجلس مدينة ومركز ديروط، إنه توجه اليوم إلى مستشفى ديروط المركزى برفقة نائبه ومساعدوه والمتابعة الميدانية، وتبين غياب 39 طبيبا بالإضافة إلى 90 موظفا ما بين تمريض وإداريين.

وأشار إلى التنسيق مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الذى أصدر تعليماته للمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة لتوفير 350 جرعة انسولين لمرضى السكرى من مستحقى العلاج على نفقة الدولة، إضافة إلى متابعة قسم الغسيل الكلوى ومتابعة تصريف مياه الغسيل ومدى كفاءة عمل أجهزة الغسيل الكلوى بكامل قوتها لاستيعاب كافة المرضى وتفقد المستشفى الجديد ومتابعة أعمال الانشاء.

واختتم رئيس مركز ديروط جولته بتفقد قسم الحضانات وقدرته الاستيعابية 33 طفلا وبها 5 أماكن شاغرة كما تم التنبيه على صيانة التكييفات بصفة دورية والمتابعة المستمرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة