أوروجواى تسحق المكسيك 4 - 1 وديا.. فيديو

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:30 ص
أوروجواى تسحق المكسيك 4 - 1 وديا.. فيديو سواريز لحظة التسجيل في شباك المكسيك
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هز لويس سواريز الشباك مرتين، من بينهما ركلة جزاء رائعة، ليقود أوروجواى لفوز سهل 4-1 على المكسيك، فيما انتفضت الأرجنتين بعد أداء سيئ فى كأس العالم لتتغلب 3- صفر على جواتيمالا فى مباراتين وديتين لكرة القدم فى الولايات المتحدة الليلة الماضية.

وتقدمت أوروجواى، التى ودعت كأس العالم بالهزيمة فى دور الثمانية أمام فرنسا التى أحرزت اللقب فيما بعد، فى الدقيقة 21 فى "هيوستون" عبر خوسيه ماريا خيمنيز، لكن راؤول خيمنيز أدرك التعادل للمكسيك من ركلة جزاء بعد ذلك بأربع دقائق.

وأحرز سواريز، أفضل لاعب فى المباراة، هدفين خلال تسع دقائق فى الشوط الأول وجاء هدفه الثانى من ركلة جزاء وضع خلالها الكرة من فوق رأس حارس المكسيك فى الدقيقة 40، واختتم جاستون بيريرو الأهداف بعد مرور ساعة من البداية وهو هدفه الدولى الأول، وكاد راؤول خيمنيز أن يقلص الفارق لكن ركلة الجزاء الثانية له تصدى لها فرناندو موسليرا حارس أوروجواى قبل 16 دقيقة من النهاية.

وفى لوس أنجلوس، كانت الأرجنتين فى ثوبها الجديد وفى غياب ليونيل ميسي، الذى حصل على إجازة من المشاركة الدولية، وخافيير ماسكيرانو المعتزل دوليا أقوى من منافستها القادمة من أمريكا الوسطى.

ومنح جونزالو مارتينيز التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء فى الدقيقة 27 قبل أن يضاعف جيوفانى لو سيلسو الفارق بعد ذلك بثمانى دقائق بتسديدة رائعة من 25 مترا.

واختتم جيوفانى سيميونى نجل دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد الأهداف فى نهاية الشوط الأول فى مشاركته الأولى فى التشكيلة الأساسية.

وتراجع الأداء فى الشوط الثانى بعد عدة تغييرات لكن الفوز كان مهما للأرجنتين بعد خيبة الأمل فى روسيا ومنح أيضا المدرب المؤقت ليونيل سكالونى بداية قوية.

وأبلغ سيميونى الصحفيين "منذ أن كنت طفلا أبلغنى والدى أننى سأكون هنا، بغض النظر عن هوية المنافس كان هناك الكثير من القلق لمشاهدة الأرجنتين فى ثوبها الجديد، فعلنا كل ما علينا فى الشوط الأول".

وفى مباراة أخرى ضمت فريقين من أمريكا الجنوبية وأقيمت فى الولايات المتحدة قلبت كولومبيا تأخرها بهدف إلى انتصار 2-1 على جارتها فنزويلا فى ميامي.

ووضع داروين ماتيس فنزويلا فى المقدمة بعد ثلاث دقائق من البداية لكن رادامل فالكاو أدرك التعادل من ضربة رأس بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثانى قبل أن يحرز ييمى خارا هدف الفوز لكولومبيا فى الدقيقة الأخيرة.

وتلعب الأرجنتين ضد كولومبيا فى "نيوجيرسي" يوم الثلاثاء المقبل وفى اليوم ذاته تلعب المكسيك ضد الولايات المتحدة فى "ناشفيل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة