"أفريل لافين" تعود للغناء بعد خمس سنوات من المرض والمعاناة

السبت، 08 سبتمبر 2018 05:38 م
"أفريل لافين" تعود للغناء بعد خمس سنوات من المرض والمعاناة المطربة أفريل لافين
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كانت الفترة الماضية من أسوأ سنوات حياتى"... رسالة شاركت بها المطربة الشهيرة أفريل لافين جمهورها تعبيراً عن معاناتها مع مرض "لايم" الذى أصيبت به فى عام 2014، وأعلنت أفريل موعد إطلاق اغنيتها الجديدة "Head Above Water" في 16 من الشهر الحالى تمهيداً لطرح ألبومها الغنائى بعد غياب عن الساحة الغنائية استمر خمس سنوات، منذ آخر ألبوم لها والذى تروى فيه رحلتها وكفاحها مع المرض.

وشاركت أفريل جمهورها عبر رسالتها علي موقعها الإلكترونى معاناتها مع المرض خلال السنوات الماضية الذى طرحها جليسة الفراش، وكاد أن يودى بحياتها، وقالت إنها كتبت أغاني ألبومها على فراشها أثناء مرضها، وإن الأغنية المنتظر صدورها هى أول أغنية كتبتها أثناء مرضها فى أكثر اللحظات جذعاً فى حياتها، وأنها وصلت لمرحلة اعتقدت فيها أن جسمها استسلم للموت، ولم يعد في وسعه المحاربة للبقاء، وشعرت أنها كانت تحت الماء وتصلى لله ليساعدها على إخراج رأسها والحصول على الهواء، ومن هنا جاءت فكرة الأغنية المنتظر طرحها.

وأعربت "أفرويل" عن ترددها فى الخروج والحديث عن مرضها ومعاناتها معه لرغبتها في ترك كل هذا وراء ظهرها، ولكنها فى النهاية قررت أن تبوح بقصة كفاحها معه، وختمت رسالتها بجملة : هيا بنا فإنه عهد جديد.

ونشرت المغنية ذات الـ33 عاماً صورة عبر حسابها على تويتر دون تعليق يتبعها: لتترك التخمين لمتابعيها الذين تقاسموا الرأى حول إذا كانت الصورة من كليبها الجديد الذي أعلنت عنه مسبقاً أم صورة دعائية للأغنية المنتظر طرحها.
 
كانت أفريل قد نشرت الأسبوع الماضى على موقع الانستجرام صور من كواليس الفيديو كليب القادم لها الذى استمر تصويره 7 أيام ، وقالت إنها متحمسة جداً لهذا الألبوم الذى سيسرد قصتها.
 
 
أفريل لافين علي الانستجرام
أفريل لافين علي الانستجرام

وأنشأت المطربة مؤسسة تقوم ببحوث حول مرض "لايم" الذى تنتقل عدواه إلى البشر عن طريق لدغة حشرة "القراد" وتبدأ أعراض المرض بالحمى وآلام الرأس والإرهاق وطفح الجلدى مميز لداء لايم، وتكمن خطورة المرض فى قدرته على الانتشار ليصل إلى الدماغ والقلب والمفاصل والجهاز العصبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة