خالد صلاح

مى عمر فى مسلسل أحمد السقا تسجل تعاونها الخامس مع زوجها محمد سامى

السبت، 08 سبتمبر 2018 06:00 ص
مى عمر فى مسلسل أحمد السقا تسجل تعاونها الخامس مع زوجها محمد سامى الفنانة مى عمر
محمد زكريا
إضافة تعليق

تعود الفنانة مى عمر إلى العمل من جديد بعد عام من توقفها بسبب الحمل وولادة مولودتها الثانية "سيلين" أبريل الماضى، حيث تشارك مى فى بطولة مسلسل النجم أحمد السقا الصعيدى الجديد الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، ويكتبه أيمن سلامة ويخرجه محمد سامى فى تعاونه الأول مع السقا بعد توقف فيلمهما سوياً "3 شهور" الذى كان يسجل التعاون الأول بينهما.

مى عمر
مى عمر

 

المسلسل يسجل التعاون الخامس بين مى عمر وزوجها المخرج محمد سامى الذى اعتاد على اختيارها فى معظم الأعمال التى قدمها فى السنوات الأخيرة، حيث قدمها سوياً مسلسلات "حكاية حياة" للنجمة غادة عبد الرازق، و"كلام على ورق" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، و"الأسطورة" للنجم محمد رمضان، إضافة إلى فيلم "تصبح على خير" للنجم تامر حسنى الذى تم عرضه العام الماضى.

الفنانة مى عمر
الفنانة مى عمر

 

وظهرت مى عمر فى دراما رمضان قبل الماضى من خلال مسلسلين الأول هو "عفاريت عدلى علام" مع الزعيم عادل امام وغادة عادل وهالة صدقى وكمال أبو رية وعزت أبو عوف وأحمد صلاح السعدنى،  وإخراج رامى امام، والثانى "ريح المدام" مع احمد فهمى واكرم حسنى ورجاء الجداوى وإخراج كريم العدل وظهرت فى العمل بأكثر من شخصية حيث اعتمد على حلقات منفصلة متصلة.

 

المخرج محمد سامى وزوجته مى عمر
المخرج محمد سامى وزوجته مى عمر

 

مى عمر ومحمد سامى
مى عمر ومحمد سامى

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة