مواجهات سهلة للمغرب والجزائر بتصفيات أمم أفريقيا اليوم

السبت، 08 سبتمبر 2018 05:00 ص
مواجهات سهلة للمغرب والجزائر بتصفيات أمم أفريقيا اليوم منتخب المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب المنتخب المغربي فى تحقيق الفوز الأول بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 فى الكاميرون، عندما يستضيف نظيره مالاوي في استاد محمد الخامس فى الدار البيضاء اليوم، السبت، فى العاشرة بتوقيت القاهرة، بالجولة الثانية من التصفيات.

وكان المنتخب المغربي قد خسر 1-صفر أمام الكاميرون في ياوندي في أولى مباريات المجموعة الثانية، فيما فازت مالاوي بالنتيجة ذاتها على جزر القمر.

ويملك منتخب المغرب أفضلية تاريخية على حساب مالاوي حيث التقى الفريقان ثماني مرات من قبل فاز أسود الأطلسي في خمس مقابل تعادلين وخسارة واحدة.

 

الجزائر ضيفا على جامبيا

 

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

 

 

وفى مباراة أخرى يحل منتخب الجزائر ضيفا على نظيره جامبيا على ملعب الأخير في مدينة باكاو، وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات.

 

ويدخل محاربو الصحراء اللقاء وهو متصدر للمجموعة برصيد ثلاث نقاط جمعهم من فوزه الجولة الأولى على منتخب توجو بهدف نظيف دون رد، ويسعى الخُضر لحصد الثلاث نقاط لمواصلة تصدر المجموعة ولتسهيل مشوار التصفيات من البداية.

على الجانب الآخر يدخل منتخب جامبيا اللقاء متعطشاً للثلاث نقاط خاصة وأن المباراة على ملعبة، ونظراً لخسارته بالمباراة الأولى أمام بنين بهدف دون.

 

مباريات تصفيات أمم افريقيا
 

وجاءت بقية مباريات التصفيات على النحو التالى ..

مصر × النيجر

جزر القمر × الكاميرون

سيشيل × نيجيريا

جنوب افريقيا × ليبيا

كينيا × غانا

أوغندا × تنزانيا

ناميبيا × زامبيا

الجابون × بوروندي

موزمبيق × غينيا بيساو

غينيا الاستوائية × السودان

موريتانيا × بوركينافاسو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة