مران الزمالك.. احتفال بـ"عزمى مجاهد".. ومشاركة ساسى وجمعة وكاسونجو

السبت، 08 سبتمبر 2018 06:02 م
مران الزمالك.. احتفال بـ"عزمى مجاهد".. ومشاركة ساسى وجمعة وكاسونجو أمير عزمى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، وكذلك اللاعبين بأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالفريق، بعد استقباله لمولوده الجديد اليوم حيث قام بتسميته عزمى.

انتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب النادي، بعد عودته من تونس حيث كان يقضي هناك فترة راحة مع أسرته مستغلا توقف الدوري .

كما شارك عبد الله جمعة صانع ألعاب الزمالك في التدريبات الجماعية، جاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بالقدم والتي تعرض لها بلقاء إنبي الأخير بالدوري كما انتظم أيضا في المران الجماعي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق وذلك عقب تغيبه عن المشاركه في المران الأخير أول أمس بسبب الإجهاد.

فيما عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك جلسة مع جميع معاونيه بالجهاز قبل انطلاق المران وعقب هذه الجلسة اجتمع المدير الفنى ومعاونيه باللاعبين لمدة عشر دقائق حيث طالبهم بالتركيز الشديد وبذل أقصى ما لديهم خلال التدريبات كما شرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي ينوي تنفيذها بالمران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، فى إطار الجولة السادسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة