خالد صلاح

قطريليكس: قانون اللجوء السياسى يؤكد تخبط تميم ونيته لمسح الهوية العربية

السبت، 08 سبتمبر 2018 09:35 ص
قطريليكس: قانون اللجوء السياسى يؤكد تخبط تميم ونيته لمسح الهوية العربية تميم بن حمد
كتب ــ محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

عقب إصدار دويلة قطر إمارة الإرهاب فى المنطقة لقانون حق اللجوء السياسى لعدد من الكوادر الإرهابية، فيما عُرف باسم "قانون اللجوء السياسى"، الذى وافق عليه تميم بن حمد آل ثانى، والذى حمل رقم 11 لسنة 2018 لتنظيم اللجوء السياسى إلى الدوحة، كشفت "قطريليكس"، أن هذا القانون يأتى فى إطار خطة أطلقها تميم بن حمد لمسح الهوية القطرية العربية.

وأضافت "قطريليس": "أن تميم أطلق خطة لمسح الهوية القطرية العربية في مقابل استعارة الهوية التركية والفارسية عبر منح الوافدين الإقامة الدائمة بشروط فضفاضة ومثيرة للغرابة، موضحة أن نظام تميم دخل نفق التخبط فى أعقاب المقاطعة العربية، ولجأ إلى تمكين الأجانب فى محاولة للهروب من عزلته من خلال قانون منح الإقامة الدائمة للأجانب.

قطريليكس
قطريليكس

وتابعت فى كشفها لمخططات نظام الحمدين الخبيثة، مؤكدة أن قطر أصبحت مرتعا للأجانب، وأنه سوف يتم منح أعضاء جماعة الإخوان الجنسية تحت ذريعة الكفاءات الخاصة، بالإضافة إلى استمرار التبعية الاقتصادية حيث تم رفع نسبة تملك الأجانب، وحرم الشباب القطرى من ممارسة الأنشطة التجارية.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة