خالد صلاح

جامعة السويس تعلن الانتهاء من استعدادات العام الدراسى الجديد

السبت، 08 سبتمبر 2018 01:17 م
جامعة السويس تعلن الانتهاء من استعدادات العام الدراسى الجديد الدكتور السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس
أ.ش.أ
إضافة تعليق

صرح رئيس جامعة السويس الدكتور السيد الشرقاوى، بأن الجامعة أنهت استعدادها لاستقبال العام الدراسى الجديد فى كليات التربية وهندسة البترول والأداب والعلوم الإنسانية والعلوم والتجارة والسياسة والاقتصاد والإعلام، بالاضافة إلى كليتى الهندسة والطب، حيث من المقرر أن تستقبلا أول دفعة هذا العام بعد صدور قرار وزارة التعليم العالى ببدء الدراسة بهما.

وأضاف رئيس الجامعة، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه تم التأكد من جاهزية المدرجات والمعامل للدراسة، بالإضافة إلى إعداد خطة للأنشطة الجامعية لإظهار مهارات الطلاب وتنميتها فى جميع المجالات.

وأوضح أن هذه الاستعدادات جاءت بالتزامن مع استعدادات الجامعة لاستضافة أسبوع شباب المدن الجامعية فى 15 سبتمبر الجارى، بمشاركة طلاب 25 جامعة حكومية، وذلك تحت عنوان (فكر.. شارك.. تواصل)، والذى يتضمن مسابقات وفعاليات ثقافية ورياضية وإبداعية بين الطلاب، إلى جانب محاضرات عن نبذ الإرهاب والعنف المجتمعى، وهى التوصيات الصادرة عن مؤتمر الشباب السادس، والذى أقيم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى بجامعة القاهرة.

وأشار الدكتور الشرقاوى إلى أنه قرر تشكيل لجنة من أساتذة الجامعة للتأكد من جاهزية المدن الجامعية للطلاب الجدد، وسلامة غرفة الإقامة والمطابخ والإجراءات الإدارية لتسكين الطلاب.

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة